محمد أحمد

محمد أحمد

محمد أحمد (٢٣ مايو ١٩٨٧) لاعب كرة قدم بحريني يلعب حاليا لصالح نادي الدرجة الأولى الحالة البحريني في خط الوسط من ٢٠٠٥.صفحة بيانات اللاعب محمد أحمد على موقع كووورة. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد أحمد؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد أحمد
مأرب برس القبض على مواطن يمني متهم بقتل عماني بالمهرة ألقى الأمن اليمني، السبت، القبض على المتهم بقتل مواطن عُماني، بمدينة الغيظة مركز محافظة المهرة شرقي البلاد. وفي تصريح للأناضول، قال مسؤول أمني يمني رفيع، فضّل عدم ذكره اسمه، “إن قوات الأمن بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، تمكنت من القبض على المتهم (تحفظ عن الإفصاح عن اسمه) في حادثة قتل المواطن العُماني أمس بمحافظة المهرة”. وأوضح أن “المتهم ينحدر من محافظة عدن، وفر هارباً باتجاه محافظة حضرموت عقب الجريمة”. وأشار إلى أن عملية القبض تمت بعد التنسيق والمتابعة المتواصلة بين الأجهزة الأمنية بمحافظتي حضرموت والمهرة، لافتاً أن الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت ستسلّم المتهم إلى الأجهزة المختصة بالمهرة. وأمس الجمعة قال مسؤول حكومي للأناضول، “إن مجهولين قتلوا المواطن العُماني، محمد أحمد سالم العامري، في خط الكورنيش بمدينة الغيظة بمحافظة المهرة”، بعد أن طعنوه ١١ طعنة، فأردوه قتيلاً. وأشار إلى أن المواطن العماني متزوج من يمنية من خارج محافظة المهرة، ويعمل في بلدية ظفار بسلطنة عمان. وتشهد “المهرة”، أو ما يُطلق عليها بوابة اليمن الشرقية، نوعاً من الاستقرار الأمني خلافاً للمحافظات اليمنية الأخرى. وتعد المهرة ثاني أكبر محافظة يمنية من حيث المساحة بعد محافظة حضرموت، ويوجد فيها منفذين بريين مع سلطنة عُمان.
مقتل ثلاثة من مسلحي المليشيا بينهم نجل مشرف الحوثيين باشتباكات مع الاهالي بإب الصحوة نت متابعات لقي ثلاثة من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب خمسة آخرين بجروح مختلفة باشتباكات مسلحة بين المليشيا وعدد من الأهالي بأحد مديريات تعز الواقعة بين محافظتي إب وتعز. وقالت مصادر محلية بأن ثلاثة من مليشيا الحوثي قتلوا يوم أمس بينهم نجل مشرف المليشيا الإنقلابية بمديرية ذي السفال ومدينة القاعدة القيادي الحوثي عبدالفتاح محمد غلاب بعد خلافات نشبت بين مسلحي الأخير وبين عدد من الأهالي بمديرية التعزية المجاورة لمديرية ذي السفال جنوب محافظة إب وشرق محافظة تعز. وبحسب المصادر فإن من بين القتلى نجل المشرف الحوثي ويدعى عبدالوهاب عبدالفتاح غلاب "أبو حيدر" ومحمد احمد الدرويش "أبو شهيد" ومسلح ثالث فيما أصيب آخرين بجروح مختلفة وذلك إثر اشتباكات مسلحة بين عدد من أهالي منطقة الحيمة بقيادة الشيخ القبلي سعيد الحريبي ومسلحي المشرف الحوثي. وأضافت المصادر بأن أسباب الحادثة ناتجة عن خلافات بين المشرف الحوثي والأهالي بقيادة الحريبي حول بئر ماء ، فيما تقول مصادر أخرى بأن المليشيا الحوثية تتهم القيادي المؤتمري الحريبي بقيادة مقاومة مجتمعية ضدهم وهو ما فجر الخلافات بين الطرفين. وعقب الاشتباكات وسقوط قتلى في صفوف المليشيا عزز مسلحو الحوثي مقاتليهم ليقتحموا قرية الحريبي ويفجروا منزله بعد نهبه. وينتمي مشرف الحوثيين إلى منطقة بني مسلم بمديرية القفر شمال محافظة إب ومتهم بإرتكاب سلسلة من الإنتهاكات والجرائم ضد أبناء المحافظة.
المحويت.. الحوثي يجتث قيادات المؤتمر من مناصب الدولة ويعين أتباعه "اسماء" الصحوة نت خاص بدأت مليشيا الحوثي في محافظة المحويت باجتثاث قيادات كبيرة في الدولة ينتمون للمؤتمر الشعبي العام وتعيين بدائل عنهم ينتمون للمليشيا الحوثية. وأوضحت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" أن المليشيا أصدرت العديد من القرارات في مناصب مهمة أقصت فيها كوادر مؤتمرية بتهمة الخيانة، وتعيين بدائل من المليشيا في مركز المحافظة والمديريات ، وأن من تم التأكد من إصدار قرارات وينتمون إلى المليشيا الحوثية تم استبدالهم في مناصب سابقة كانت بيد قيادات وأعضاء حزب المؤتمر. وكشفت المصادر أن هناك العديد من القرارات لا زالت قيد الاجراء ستتخذها المليشيا في الايام القريبة ، في محاولة منها لاجتثاث قيادات المؤتمر بعد أن استبعدت المئات ن كوادر الاصلاح وغيرهم في الاشهر الماضية واستبدلتهم بعناصر تابعة لها. وأكدت المصادر أن الاستهداف سيطال الجميع دون استثناء، كون هذه المليشيا لا تتعايش مع أحد. اسماء القيادات المؤتمرية المُقالة ١ أحمد علي حسن الولي مدير عام مديرية الطويلة بدلا عن القيادي المؤتمري شوقي الصلاحي . ٢ محمد عبدالكريم هيجان مدير عام مديرية ملحان بدلا عن القيادي المؤتمري محمد علي جبران . ٣ محمد عبده القرم مدير عام مديرية جبل المحويت بدلا عن القيادي المؤتمري محمد علي الطياري . ٤ نبيل قوزع مدير عام المياه ومدير مياه مدينة المحويت بدلاً عن القيادي المؤتمري ثابت حرمل. ٥ مطهر محمد الولي مدير عام مشاريع مياه الريف بدلا عن القيادي المؤتمري محمد أحمد النزيلي ٦ حمير العزكي مدير عام أراضي وعقارات الدولة بدلا عن القيادي المؤتمري محمد شملان ٧ عبدالكريم شرف الدين وكيلا مساعدا للمحافظة بدلا عن القيادي المؤتمري حمود حزام شملان.
المليشيات الحوثية ترتكب مجازر جماعية ضد أنصار صالح " اعدامات وتفجير منازل واختطافات ".. ارقام مفزعة ترتكب المليشيات الانقلابية مجازر جماعية ضد أنصار صالح في محافظة حجة. وكشفت مصادر محلية مطلعة عن إحصائية أولية لجرائم الحوثيين ضد أبناء المحافظة والتي شملت تفجير أكثر من ٢٠ منزلاً وتضرر ١٠٦ منزل بجانب ما تم تفجيرها بأضرار مختلفة بينها محال تجارية ، وإعدام وتصفية أكثر من ٣٠ شخصاً بينهم مشائخ وقيادات في حزب المؤتمر وأطفال واختطاف أكثر من مائه وخمسين آخرين. وبحسب المصادر فأن أسماء ملاك المنازل التي تم تفجيرها والمنازل التي تأثرت بعمليات التفجير هم ١ منزل الشيخ أكرم خالد عبدالله محمد الزرقة ، الذي تم تفجيره بشكل كامل وتهدمت معه أيضاً ٥ منازل أخرى كلياً بسبب قوة وضخامة المواد المستخدمة التفجير في وسط حي سكني تتقارب فيه المنازل ، فيماتضررت جزئياً عشرات المنازل والمحلات التجارية وبلغت خسائر ملاكها عشرات الملايين وهي ٢ منزل المواطن نبيل صالح راجح . ٣ منزل المواطن أسامه شوقي سراع . ٤ منزل الشيخ حسن أحمد يحيى . ٥ منزل المواطن محمد احمد يحيى . ٦ منزل الشيخ محمد يحيى هديش عضو المجلس المحلي عضو المؤتمر الشعبي العام . ٧ منزل المواطن علي حسن أحمد سراع . ٨ منزل الملازم شعيب علي محمد سراع . ٩ منزل الأستاذ علي محمد أحمد سراع . ١٠ منزل المواطن عبدالله حسن سراع . ١١ منزل المواطن شوعي بن يحيى سراع . وقالت المصادر ان الميليشيات اقتحمت عددا ًمن المنازل ، وأجبروا احد المواطنين ويُدعى صالح محمد جبار سراع بدفع مبلغ ٤٠٠.٠٠٠ ريال مقابل عدم تفجير منزله . وقامت الميليشيات باقتياد اكثر من ١٥٠ مواطناً بينهم مسؤولين وقيادات ومشائخ من انصار الرئيس السابق ، وبينهم أطفال ، وفيما يلي أبرز المختطفين هم ١ الشيخ زيدان دهشوش عضو مجلس النواب والقيادي في حزب المؤتمر . ٢ الشيخ شايف ابوسالم ، شيخ مشائخ المحافظة . ٣ محمد علي القيسي ، وكيل المحافظة وشقيق
من ذكر فى نفس الأخبار؟
قارن محمد أحمد مع:
شارك صفحة محمد أحمد على