لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    فلورنتينو بيريز

    فلورنتينو بيريز

    فلورنتينو بيريز (ولد ٨ مارس ١٩٤٧ في مدريد, إسبانيا) رجل أعمال وملياردير أسباني، وسياسي سابق، كان رئيساً لنادي ريال مدريد خلال الفترة من ٢٠٠٠ حتى ٢٠٠٦ والتي اشتهرت بعصر الجلاكتيكوس (Galácticos) والتي عمل من بيريز لجعل الفريق الأفضل من خلال جمع النجوم كلويس فيغو وزيدان وبيكهام ورونالدو وأوين. وأيضا استطاع إنتشال الفريق من الأزمة المالية ليصبح أغنى نادي في العالم.وكان قد رشح نفسه في عام ١٩٩٥ لكنه خسر أمام رامون ميندوزا. ولكن محاولته الثانية في انتخابات عام ٢٠٠٠ نجحت بفضل وعده المشهور بجلب أفضل لاعب في تلك الفترة ولاعب نادي برشلونة البرتغالي لويس فيغو بقيمة قياسية آنذاك. ويكيبيديا

    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    أعلى المصادر التى تكتب عن فلورنتينو بيريز
    ما أكثر المدن اهتماما بفلورنتينو بيريز؟
    كم شخص يبحث عن فلورنتينو بيريز علي جوجل هذا اليوم؟

    ما أخر فيديوهات فلورنتينو بيريز على يوتيوب؟

    جماهير ريال مدريد تنتظر "صفقة الموسم" تؤيد الغالبية العظمى من جماهير فريق ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع نجم يوفنتوس الإيطالي الشاب باولو ديبالا، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. وفي استطلاع للرأي، أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، أيد ٧٥ % من الجمهور ضرورة إجراء "صفقة الموسم"، بالتعاقد مع ديبالا، فيما رفض ٢٥ % فكرة ضم النجم الأرجنتيني. وينافس ريال مدريد غريمه الأزلي برشلونة، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني "٢٣ عامًا"، الملقب بـ"خليفة ميسي". وأشارت تقارير صحفية، أمس الجمعة، إلى أن ديبالا رفض عرضًا من النادي الكتالوني، وذلك لأنه يفضل الانتقال إلى الميرنجي، كما أكدت التقارير، أنه أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، برغبته في اللعب مستقبلا للنادي الملكي. وكان جوزيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس، أكد في تصريحات سابقة، رفض إدارة البيانكونيري التفريط في ديبالا، مشددًا على أنه سوف يستمر في تورينو لسنوات طويلة. من جانبه، طمأن وكيل ديبالا، بييرباولو تريوليتسي، جماهير يوفنتوس، بشأن مستقبل موكله، مؤكدا أن عملية تمديد عقده مع فريق "السيدة العجوز" تسير بشكل ممتاز، وأن توقيع العقود بشكل رسمي سيتم خلال وقت قريب.
    هدف وحيد يسيطر على تفكير زيدان يسيطر هدف وحيد على تفكير الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وهو قيادة ناديه لتحقيق "الثلاثية" للمرة الأولى في تاريخه، هذا الموسم. وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي الملكي، في تقرير نشرته اليوم، السبت، "حلم الثلاثية لا يسيطر على زيدان وحده، ولكن إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز تحلم بنفس الإنجاز، بالإضافة إلى اللاعبين وجماهير النادي". وأضافت "الفريق الذي خاض ٣٨ مباراة متواصلة في جميع المسابقات دون أي هزيمة، يهدف للفوز بدوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، والتتويج بلقب الليجا، وحصد كأس ملك إسبانيا". وتابعت الصحيفة "ريال مدريد اقترب كثيرًا من تحقيق الثلاثية قبل ١٥ عامًا في عصر الجلاكتيكوس"، في إشارة إلى موسم ٢٠٠١ ٢٠٠٢، حينما حصد الفريق لقب دوري الأبطال، إلا أنه فقد لقب الليجا لصالح فالنسيا، كما خسر نهائي كأس الملك أمام ديبورتيفو لاكورونيا. وتسعى كتيبة زيدان لتحقيق الإنجاز الغائب عن تاريخ النادي الملكي، والذي تمكنت ٧ فرق فقط في أوروبا من تحقيقه، وهي سيلتيك الأسكتلندي (١٩٦٧)، وأياكس الهولندي (١٩٧٢)، وأيندهوفين الهولندي (١٩٨٨)، ومانشستر يونايتد الإنجليزي (١٩٩٩)، وبرشلونة الإسباني (٢٠٠٩)، وإنتر ميلان الإيطالي (٢٠١٠)، وبايرن ميونيخ الألماني (٢٠١٣). وتقول "ماركا"، "هناك ثقة كبيرة في إمكانية تحقيق ريال مدريد لحلم الثلاثية هذا الموسم، بالنظر إلى الأداء الذي يقدمه فريق زيدان طوال هذا الموسم". واختتمت الصحيفة تقريرها، بالقول "في كل موسم، كان الهدف الأول لريال مدريد هو الفوز بدوري الأبطال، ولكن في موسم استثنائي هكذا للفريق، فإن الهدف الوحيد هو تحقيق الثلاثية".
    قارن فلورنتينو بيريز مع:
      لا يوجد اشخاص بهذا الإسم