فرح علي

فرح علي

فرح علي (٢٥ ديسمبر ١٩٧٢ -)، ممثلة بحرينية.بدأت العمل الفني عام ١٩٩٢ بمشاركتها ببعض الأعمال في التلفزيون أو المسرح وذلك من خلال الأدوار الصغيرة، وكان من المخطط أن تشارك في دور صغير في مسلسل قاصد خير عام ١٩٩٣ إلا إن بعد اعتذار عبير الجندي عن المسلسل اختارها عبد الحسين عبد الرضا بطل المسلسل للقيام بأداء الدور ومن ذلك أخذت فرصتها الحقيقة، حققت النجاح الكبير وبدأت بالمشاركة بالأعمال بالأدوار الكبيرة واستمرت حياتها الفنية حتى عام ٢٠٠٣ عندما اعلنت ارتدها للحجاب واعتزال العمل الفني وذلك بعد وفاة والدها. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بفرح علي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن فرح علي
افتتاح بيت بابا نويل بحلب القديمة حلب سانا افتتح مساء أمس بمدينة حلب القديمة بيت بابا نويل في مطعم زمرد ضمن مبادرة”حياة جديدة لحلب القديمة”التي نظمتها وزارة السياحة بالتعاون مع بطركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس دائرة العلاقات المسكونية والتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان. ويضم البيت الذي يعد من بيوت حلب ذات الطراز العمراني القديم عدة غرف واسعة مع ليوان وفسحة سماوية تتوسطها نافورة مياه ونباتات الزينة كما في بيوتات حلب الأثرية تم تخصيصها لشخصية بابا نويل. وبين مدير سياحة حلب باسم خطيب أهمية افتتاح بيت بابا نويل الذي يأتي ضمن خطة مديرية السياحة لاعادة إحياء المنشآت السياحية والأثرية وتأهيلها بعد الأضرار التي ألحقت بها جراء إجرام المجموعات الإرهابية المسلحة بما يسهم في إعادة الروح والحياة لهذه الاماكن وتشجيع الأهالي للعودة إلى منازلهم. وأوضح باسل شكري مدير منطقة حلب لدائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذوكس أن إعادة افتتاح بيت بابا نويل في مدينة حلب القديمة يشكل أنموذجا للمحبة والسلام لجميع السوريين للالتقاء في هذا المكان ويمسح الغبار عن السواد الذي تركته بصمات قوى الشر والإرهاب التي استهدفت هذا البيت بقذائف الحقد والاجرام والتي أدت إلى إلحاق الأضرار به. وعبر عدد من الحضور عن فرحهم وسعادتهم باعادة افتتاح بيت بابا نويل ليعيد الألفة والمحبة لجميع أطياف المجتمع حيث قالت لونا نعمان بأن إعادة افتتاح هذا البيت هو مثال لعودة حلب كما كانت وتعافيها من شر الإرهاب لما يمثله من دفء وحميمية تجمع بين جميع مرتاديه. وقال بولص أندراوس ”أنه سعيد لعودة الحياة لهذا البيت الذي يشكل دليلاً واضحاً على قوة وإصرار أهالي حلب على متابعة حياتهم كما كانت والتعويض عن الاذى الذي لحق بهم خلال سنوات الحرب الظالمة التي تعرضت لها حلب. وقال الياس جبرا الذي مثل شخصية بابا نويل.. انه سعيد بتجسيده هذه الشخصية لزرع البسمة على وجوه الأطفال وإعادة الأمل في نفوسهم بالحياة الهادئة وتحقيق احلامهم من خلال الهدايا التي يحرص على تقديمها لهم. بعد ذلك قدمت فرقة كورال الأطفال عدة مقطوعات موسيقية وترانيم من وحي عيد الميلاد أضافت أجواء من الفرح على المكان. حضر الافتتاح سالم شلحاوي عضو قيادة فرع حلب للحزب وهوري اباهوني عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب وحشد من المهتمين.
افتتاح بيت بابا نويل بـ حلب القديمة ٢٠١٧ ١٢ ٢٨ حلب سانا افتتح مساء اليوم بمدينة حلب القديمة بيت بابا نويل في مطعم زمرد ضمن مبادرة”حياة جديدة لحلب القديمة”التي نظمتها وزارة السياحة بالتعاون مع بطركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس دائرة العلاقات المسكونية والتنمية وصندوق الأمم المتحدة للسكان. ويضم البيت الذي يعد من بيوت حلب ذات الطراز العمراني القديم عدة غرف واسعة مع ليوان وفسحة سماوية تتوسطها نافورة مياه ونباتات الزينة كما في بيوتات حلب الأثرية تم تخصيصها لشخصية بابا نويل. وبين مدير سياحة حلب باسم خطيب أهمية افتتاح بيت بابا نويل الذي يأتي ضمن خطة مديرية السياحة لاعادة إحياء المنشآت السياحية والأثرية وتأهيلها بعد الأضرار التي ألحقت بها جراء إجرام المجموعات الإرهابية المسلحة بما يسهم في إعادة الروح والحياة لهذه الاماكن وتشجيع الأهالي للعودة إلى منازلهم. وأوضح باسل شكري مدير منطقة حلب لدائرة العلاقات المسكونية والتنمية في بطركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الارثوذوكس أن إعادة افتتاح بيت بابا نويل في مدينة حلب القديمة يشكل أنموذجا للمحبة والسلام لجميع السوريين للالتقاء في هذا المكان ويمسح الغبار عن السواد الذي تركته بصمات قوى الشر والإرهاب التي استهدفت هذا البيت بقذائف الحقد والاجرام والتي أدت إلى إلحاق الأضرار به. وعبر عدد من الحضور عن فرحهم وسعادتهم باعادة افتتاح بيت بابا نويل ليعيد الألفة والمحبة لجميع أطياف المجتمع حيث قالت لونا نعمان بأن إعادة افتتاح هذا البيت هو مثال لعودة حلب كما كانت وتعافيها من شر الإرهاب لما يمثله من دفء وحميمية تجمع بين جميع مرتاديه. وقال بولص أندراوس ”أنه سعيد لعودة الحياة لهذا البيت الذي يشكل دليلاً واضحاً على قوة وإصرار أهالي حلب على متابعة حياتهم كما كانت والتعويض عن الاذى الذي لحق بهم خلال سنوات الحرب الظالمة التي تعرضت لها حلب. وقال الياس جبرا الذي مثل شخصية بابا نويل.. انه سعيد بتجسيده هذه الشخصية لزرع البسمة على وجوه الأطفال وإعادة الأمل في نفوسهم بالحياة الهادئة وتحقيق احلامهم من خلال الهدايا التي يحرص على تقديمها لهم. بعد ذلك قدمت فرقة كورال الأطفال عدة مقطوعات موسيقية وترانيم من وحي عيد الميلاد أضافت أجواء من الفرح على المكان. حضر الافتتاح سالم شلحاوي عضو قيادة فرع حلب للحزب وهوري اباهوني عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب وحشد من المهتمين.
استقبال حافل لمنتخب سورية لكرة القدم في مطار دمشق الدولي بعد تأهله للملحق الآسيوي في تصفيات المونديال دمشق سانا وصلت بعثة منتخب سورية لكرة القدم إلى مطار دمشق الدولي فجر اليوم قادمة من العاصمة الايرانية طهران بعد خوض منتخبنا مباراته الأخيرة في تصفيات كأس العالم بمواجهة نظيره الإيراني وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما ليتأهل الى الملحق الآسيوي للتصفيات. واستقبلت حشود كبيرة من المواطنين بعثة المنتخب الذي تجاوز كل ظروف إعداده غير المثالية وتمكن من التأهل إلى الملحق الآسيوي محافظا على فرصته في تحقيق حلم ملايين السوريين بتأهل منتخبهم لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم. وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة إلى أن منتخبنا كان على قدر المسؤولية حيث تمكن من خلال تأهله من تحقيق انتصار جديد يضاف إلى انتصارات الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب. وأضاف جمعة إن المنتخب يمثل كل السوريين ويجمعهم تحت علم واحد وقد جاء هذا التأهل ليرسم البسمة على وجوههم ويضفي أجواء الفرح على نفوسهم لتخرجهم من معاناتهم من الحرب الإرهابية الظالمة. رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان قال إن “الاتحاد قام بإجراء عدد من الاتصالات لتدعيم فترة التحضيرات القادمة بمباريات ودية مع منتخبات اخرى خلال أيام الفيفا استعدادا للقاء منتخب استراليا في الملحق ذهابا وايابا يومي الخامس والعاشر من الشهر القادم”. وعبر عدد من لاعبي منتخبنا عن اعتزازهم بهذا التأهل وقال عمر السومة “نعد جماهير الرياضة السورية بتقديم اداء جيد خلال مواجهتي استراليا لرسم البسمة مجددا على وجوه السوريين متسلحين بالارادة والعزيمة على تحقيق الانتصار”. اللاعب فراس الخطيب بين أن فرحة الجماهير السورية بالتأهل التي تابعناها بعد المباراة سواء داخل سورية او خارجها اعطتنا حافزا كبيرا لمضاعفة جهودنا في المرحلة القادمة للوصول إلى الهدف المنشود وهو التأهل للنهائيات مشيرا إلى أن التركيز والعمل باحترافية أهم ما يتطلبه منتخبنا خلال تحضيراته المقبلة. وحل منتخبنا في المركز الثالث للمجموعة الأولى في ختام التصفيات بـ ١٣ نقطة خلف منتخب كوريا الجنوبية الثاني برصيد ١٥ نقطة الذي رافق المنتخب الإيراني المتصدر ب٢٢ نقطة إلى نهائيات المونديال بينما خرج منتخب أوزبكستان من التصفيات بحلوله رابعا برصيد ١٣ نقطة متخلفا عن منتخبنا بفارق الأهداف وجاءت الصين في المركز الخامس بـ ١٢ نقطة وقطر في المركز السادس والأخير بسبع نقاط. وسيلتقي منتخبنا في الملحق الآسيوي ذهابا وإيابا مع منتخب استراليا ثالث المجموعة الثانية في الخامس والعاشر من الشهر القادم والفائز منهما يواجه رابع منطقة الكونكاكاف أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.
قارن فرح علي مع:
شارك صفحة فرح علي على