لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    عرض اليوم
    عمرو جمال
    أعلى المصادر التى تكتب عن عمرو جمال

    عمرو جمال

    عمرو جمال لاعب كرة قدم مصري يلعب لنادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم في مركز المهاجم. بدأ عمرو جمال مسيرته الرياضية عام ٢٠١٠ مع نادي الألمونيوم. ثم انتقل إلى النادي الأهلي عام ٢٠١٠، لعب لمنتخب الشباب، وفي ٢٠١٣ اختاره كابتن شوقي غريب المدير الفني ر ليكون ضمن صفوف المنتخب المصري.من مواليد نجع حمادى محافظة قنا عام ١٩٩١، لعب في نادي الألومنيوم ، وفى ٢٠١٠ انضم عمرو جمال إلى الاهلى قادما من نادى الالومنيوم في صفقة قدرت ب ٣٠٠ الف جنية ، ولعب وقتها في فريق الاهلى تحت ١٨ عام ، كان عمرو جمال أحد لاعبى منتخب مصر للشباب، وفى أكتوبر ٢٠١٣ تم تصعيده للفريق الأول ، وقام بتجديد تعاقده مع الاهلى لمدة خمسة سنوات. |} ويكيبيديا
    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر
    اهم الشخصيات المرتبطة بعمرو جمال خلال تلك الفترة
    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه