علي سالم

علي سالم

علي سالم (وُلد ١٩٣٦ - ٢٢ سبتمبر ٢٠١٥) كاتب ومسرحي مصري. تشمل أعماله ١٥ كتاباً و٢٧ مسرحية أغلبيتها روايات ومسرحيات كوميدية وهجائية، كما نشر تعليقات وآراء سياسية خاصةً بشأن السياسة المصرية والعلاقات بين العالم العربي وإسرائيل. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بعلي سالم؟
أعلى المصادر التى تكتب عن علي سالم
قرنادة ٠١ نوفمبر ٢٠١٧ (وال) استقبل دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبد الله عبد الرحمن الثني اليوم الأربعاء، برئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة السلع الأمنية، لبحث إعادة تفعيلها عقب نقل مقرها الرئيس من مدينة طرابلس إلى بنغازي مؤقتا . هذا وبحث دولة رئيس مجلس الوزراء في مقر الحكومة في منطقة قرنادة، وذلك بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (٢٣٣) لسنة ٢٠١٧، والصادر بتاريخ ٢٧ يوليو الماضي بشأن نقل مقرها وإعادة تشكيل إدارتها . هذا وناقش دولة رئيس مجلس الوزراء مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، سُبل تفعيل الشركة حتى تتمكن من توريد وتوفير السلع الأمنية الخاصة في وزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية التابعة لمجلس الوزراء، بما يُعزز الأمن الظاهر والمجاهرة به واستمرار استتبابه في مختلف مناطق البلاد . كما بحث دولته خلال الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس إدارة شركة السلع الأمنية ومديرها العام عقيد عبد الرسول الريفي العبار، والسادة الأعضاء العقيد صبري فرج الطالب، الرائد محمد أحمد العزابي، الأستاذ علي سالم المعوج، الأستاذ طارق فرج جدولة، والأستاذ هيثم فائز الزوي، الاحتياجات اللازمة للأجهزة الأمنية من آليات وأسلحة وذخائر، وأجهزة تقنية لأزمة للعمل الأمني، إضافة إلى الأجهزة اللوجستية التي من المفترض أن تكون حكرًا على أجهزة الأمن . يُشار إلى أن شركة السلع الأمنية كانت قد تأسست وفقا للقانون رقم (٢١) لسنة ١٩٧٦ بشأن تأسيس شركة عامة لاستيراد السلع الأمنية، تختص باستيراد وتوزيع الأجهزة الآلات والمعدات والسلع التي يقتصر استعمالها على وزارة الداخلية، أو التي تُوكل إلى الشركة لاعتبارات تتعلق بالأمن والنظام العام، ويُصدر بتحديدها قرار من مجلس الوزراء بناءً على اقتراح وزير الداخلية . (وال قرنادة) أ م ر ت.
وال ليبيا قرنادة دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبد الله الثني يبحث تفعيل شركة السلع الأمنية عقب نقل مقرها وإعادة تشكيل مجلس إداراتها قرنادة ٠١ نوفمبر ٢٠١٧ (وال) استقبل دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبد الله عبد الرحمن الثني اليوم الأربعاء، برئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة السلع الأمنية، لبحث إعادة تفعيلها عقب نقل مقرها الرئيس من مدينة طرابلس إلى بنغازي مؤقتا . هذا وبحث دولة رئيس مجلس الوزراء في مقر الحكومة في منطقة قرنادة، وذلك بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (٢٣٣) لسنة ٢٠١٧، والصادر بتاريخ ٢٧ يوليو الماضي بشأن نقل مقرها وإعادة تشكيل إدارتها . هذا وناقش دولة رئيس مجلس الوزراء مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، سُبل تفعيل الشركة حتى تتمكن من توريد وتوفير السلع الأمنية الخاصة في وزارة الداخلية وكل الأجهزة الأمنية التابعة لمجلس الوزراء، بما يُعزز الأمن الظاهر والمجاهرة به واستمرار استتبابه في مختلف مناطق البلاد . كما بحث دولته خلال الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس إدارة شركة السلع الأمنية ومديرها العام عقيد عبد الرسول الريفي العبار، والسادة الأعضاء العقيد صبري فرج الطالب، الرائد محمد أحمد العزابي، الأستاذ علي سالم المعوج، الأستاذ طارق فرج جدولة، والأستاذ هيثم فائز الزوي، الاحتياجات اللازمة للأجهزة الأمنية من آليات وأسلحة وذخائر، وأجهزة تقنية لأزمة للعمل الأمني، إضافة إلى الأجهزة اللوجستية التي من المفترض أن تكون حكرًا على أجهزة الأمن . يُشار إلى أن شركة السلع الأمنية كانت قد تأسست وفقا للقانون رقم (٢١) لسنة ١٩٧٦ بشأن تأسيس شركة عامة لاستيراد السلع الأمنية، تختص باستيراد وتوزيع الأجهزة الآلات والمعدات والسلع التي يقتصر استعمالها على وزارة الداخلية، أو التي تُوكل إلى الشركة لاعتبارات تتعلق بالأمن والنظام العام، ويُصدر بتحديدها قرار من مجلس الوزراء بناءً على اقتراح وزير الداخلية . (وال قرنادة) أ م ر ت.
قارن علي سالم مع:
شارك صفحة علي سالم على