لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
علي الملا

علي الملا

علي الملا، لاعب كرة قدم كويتي سابق. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بعلي الملا؟
أعلى المصادر التى تكتب عن علي الملا

ما أخر فيديوهات علي الملا على يوتيوب؟

The following content is under youtube terms of service and google privacy policy
لافروف نرفض الخطوات أحادية الجانب بشأن القضية الفلسطينية موسكو – سانا أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن بلاده ستقوم بكل ما في وسعها لإعادة الأمور حول القضية الفلسطينية إلى المجرى البناء. وقال لافروف خلال لقائه مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الخارجية نبيل شعث في موسكو اليوم “في ظل هذه الظروف التي تثير قلقنا الشديد وهي الأوضاع فيما يتعلق بالقدس فإن الموقف الروسي هو الثابت وسبق أن أعلنت روسيا عنه على الملأ مرارا “مشددا على أنه لا يجوز لأي طرف اللجوء إلى الخطوات احادية الجانب التي من شأنها ان تستبق الحل النهائي للقضية الفلسطينية. ودعا وزير الخارجية الروسي الى حل القضية الفلسطينية استنادا إلى القرارات الأممية المعروفة. وكانت الولايات المتحدة الامريكية انحازت كعادتها إلى كيان الاحتلال الإسرائيلي على حساب حقوق الشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه واستخدمت أمس “فيتو” في مجلس الأمن ضد مشروع قرار تقدمت به مصر يرفض إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال. من جانب آخر ثمن لافروف المساهمات الفلسطينية بما يخص تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين الروسي والفلسطيني مؤءكدا في هذا الشأن استمرار روسيا في تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني ولافتا إلى أهمية عقد الدورة الجديدة للجنة الحكومية الروسية الفلسطينية مطلع السنة المقبلة في فلسطين. من جانبه وصف شعث الموقف الروسي تجاه القضية الفلسطينية ب “أنه كان دائما الموقف القوي والثابت” مؤكدا أهمية ما قدمته روسيا للشعب الفلسطيني في جوانب عديدة إضافة لدورها السياسي المهم جدا.
كيري موقف ترامب من الاتفاق النووي مع إيران يخلق أزمة دولية واشنطن سانا اعتبر وزير الخارجية الأمريكي السابق جون كيري أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقراره التملص من الاتفاق النووي مع إيران يخلق أزمة دولية ويعرض المصالح القومية والأمنية لواشطن للخطر. ونقلت وسائل إعلام عن كيري قوله في تغريدة له على تويتر.. إن “قرار ترامب خطير ويمثل تخليا متهورا عن الحقائق لصالح الغرور والأنانية الذاتية والأيديولوجية” مشيرا إلى أنه لا يدرك سبب رفض الرئيس الأمريكي الاعتراف بأن طهران ملتزمة بالاتفاق النووي في الوقت الذي تؤكد فيه الوكالة الدولية للطاقة الذرية وحلفاء الولايات المتحدة وأعضاء في إدارة ترامب على أن الأمر فعلا كذلك. وأضاف كيري.. “ولكن أيا كانت الأسباب يبقى الواقع يتلخص في أن الرئيس ومن خلال انتهاك استقرار الاتفاقية سيضعف موقفنا وسيبعدنا عن الحلفاء وسيزيد من تعقيد حل الأزمة مع كوريا الديمقراطية أيضا ويجعلنا نقترب من الصراع العسكري”. من جهته رأى رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور بوب كروكر ان تصرفات ترامب تقود البلاد نحو “خيارات خطيرة”. وأضاف كروكر في حديث لصحيفة واشنطن بوست الأمريكية.. إن ترامب “يسيء أيضا بتصريحاته الحادة حول كوريا الديمقراطية ورفضه اتفاق إيران النووي إلى وزير خارجيته ريكس تيلرسون على الملأ ويقوض جهوده الدبلوماسية”. وفيما يتعلق بمستقبل الاتفاق النووي بين إيران ومجموعة خمسة زائد واحد عبر كروكر عن رغبته في الحفاظ على فرصة لاتباع المسار الدبلوماسي في التعامل مع هذه القضية معتبرا أن مواقف ترامب المتشددة تنذر بتحجيم هذه الفرصة. يشار إلى ان كروكر دخل في سجال مع ترامب عبر تغريدات متبادلة على موقع تويتر حيث وصف البيت الأبيض بأنه “دار رعاية للبالغين” كما كشف في حديث لصحيفة نيويورك تايمز عن أن كثيرا من زملائه الجمهوريين يعتبرون ترامب “شخصا متهورا غير مستقر يشكل خطرا على الولايات المتحدة”. وكان ترامب ساق خلال كلمة له أمس عددا من المزاعم بخصوص الاتفاق النووي مع إيران من بينها اتهامه لها بعدم الالتزام بالاتفاق ومنح الكونغرس ٦٠ يوما لاتخاذ قرار بشأن إعادة فرض عقوبات اقتصادية على طهران رفعت بموجب الاتفاق كما هدد بأن بلاده قد تنسحب من الاتفاق بالكامل في نهاية المطاف وقرر فرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني.
عبد الحكيم عبد الناصر سورية تنتصر والمرتمون في أحضان الرجعية يرفضون رؤية الحقيقة بيروت سانا أكد عبد الحكيم نجل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر أن سورية تنتصر وترفع رأس الأمة عاليا وسيسجل التاريخ بطولات الجيش العربي السوري العظيم ومواقف قيادته الحكيمة. وشدد عبد الناصر في حديث لصحيفة البناء اللبنانية نشرته اليوم على دعم الحكومة الشرعية في سورية في مواجهة المخطط الذي يستهدفها وقال إن “من يستهجنون دعم الحكومة السورية مرتمون في أحضان الرجعية ويرفضون رؤية الحقيقة”. ولفت عبد الناصر إلى أن ما يحدث في سورية “واضح لكل ذي بصر وضمير فهناك مخطط لتمزيق سورية وإنهاكها بحرب تدميرية دنيئة يشارك فيها الكيان الصهيوني بشكل مفضوح وواضح” منوها في الوقت نفسه بموقف حلفاء الجيش العربي السوري ولا سيما حزب الله وإيران وروسيا الاتحادية. من جهة أخرى أكد عبد الناصر أن مشروع تفتيت مصر اجتماعيا وطائفيا لن ينجح لافتا إلى أن مصر حكومة وشعبا باتت تدرك جيدا أن ما يحاك لسورية وشعبها وجيشها ووحدتها هو ذاته ما يحاك لمصر التي تحارب الإرهاب أيضا. وحذر عبد الناصر من ان مخطط الكيان الصهيوني وحلفائه من قوى الاستعمار العالمي وعلى رأسهم الولايات المتحدة هدفه الا تكون أمتنا مستقلة القرار كما أنهم لا يريدون نظاما حرا ومستقلا لها لذلك فإن الوضع لم يكن يوما جيدا ولا سيما أن بعض الحكام العرب منذ ما قبل ثورة (يوليو ١٩٥٢) وحتى اليوم لم يخرجوا من عباءة سيدهم الأمريكي ولا عن طوعه وقد تكون هذه المرحلة هي “فعلا أسوأ مراحل الأمة التاريخية من فظاعة الانحطاط والخيانة” التي أصبحت مكشوفة وعلى الملأ لكنها “مرحلة عابرة ولن تدوم لأن فطرة الشعوب العربية ستغلب هذا الانحطاط الذي ابتدأته الفطرة السورية الأصيلة بتطهير سورية من قوى الانحطاط والبغي الممولة من الصهاينة والرجعية العربية”.
من ذكر فى نفس الأخبار؟
قارن علي الملا مع:
    لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    شارك صفحة علي الملا على