عبد الله جابر

عبد الله جابر

عبد الله جابر (مواليد ١٧ فبراير ١٩٩٣) لاعب كرة قدم فلسطيني. يجيد اللعب في مركز الدفاع مع منتخب فلسطين الوطني ولعب لهلال القدس في دوري الضفة الغربية الفلسطيني وحاليا يلعب لنادي المقاولون العرب. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بعبد الله جابر؟
أعلى المصادر التى تكتب عن عبد الله جابر
الرئيس يوجه القيادة العسكرية والأمنية في عدن بكشف تداعيات الهجمات المتكررة الصحوة نت متابعة خاصة حث الرئيس عبدربه منصور هادي مختلف الأجهزة الامنية على الاضطلاع بمهامها في التصدي الحازم لقوى الشر والظلام وتطهير كل موقع وشبر من أراضي الوطن الطاهر من شرورها. ووجه الرئيس القيادات العسكرية والأمنية في سرعة الحسم واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار مثل تلك الخروقات والتحقيق وكشف اوراقها وتداعياتها. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه بوكيل وزارة الداخلية اللواء ركن عبدالله جابر وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن للوقوف على تداعيات احداث العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي طال الْيَوْمَ مبنى البحث الجنائي بإدارة أمن عدن. واستمع الرئيس منهم الى تفاصيل الاعتداء الاثم الذي تحاول من خلاله العناصر الارهابية الباغية ومن يواليها ويدعمها ان تعكر صفو الأمن والاستقرار وزعزعة سكينة واستقرار المواطن في محاولات بائسة لخلط الأوراق خدمة لأهداف واجندة المليشيا الانقلابية الذين يمثلون أذرعها الذين يتبادلون الأدوار معها. وكان مسلحون قد تمكنوا من اقتحام مبنى البحث الجنائي والسجن الخاصة به وأفرجوا عن عدد من السجناء بينهم قيادي حوثي.
اجتماع أمني يقر إعادة افتتاح كلية واكاديمية الشرطة في عدن الصحوة نت عدن أقر اجتماع أمني في العاصمة المؤقتة عدن بإعادة افتتاح كلية واكاديمية الشرطة في عدن. جاء ذلك في اجتماع برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله جابر لإعادة تهيئة وتجهيز الكلية والأكاديمية العليا للشرطة وإيجاد مقرا لها بالعاصمة المؤقتة عدن وتحديد الإمكانيات اللازمة والفترة الزمنية لإعادة افتتاحها. الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالناصر صبيرة وقائد قوات الآمن الخاصة بإقليم عدن اللواء الركن فضل باعش ، وعدد من قيادات الوزارة والأكاديمية العليا للشرطة ، ناقش إقرار تخرج الدفعة الـ ٤١ ورفع كشوفات بأسمائهم إلى قيادة وزارة الداخلية ورئاسة الجمهورية لاصدار قرار جمهوري بذلك ومنحهم رتبا عسكرية تمهيدا لتوزيعهم على الوحدات الأمنية ومراكز الشرط في عموم المحافظات . الاجتماع تطرق إلى إيجاد الحلول المناسبة والاكاديمية وتقديم كشوفات كاملة بأسماء الطلاب للدفعة ٤٢ من خريجي كلية الشرطة ، وإدخالهم دورة استثنائية لمدة شهر كامل استعدادا لتخريجهم.
قارن عبد الله جابر مع:
شارك صفحة عبد الله جابر على