لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
عبد الرحمن بركات

عبد الرحمن بركات

عبد الرحمن بن محمد بركات، رجل علم ودين وأدب. والده الشيخ محمد بركات ابن جعفر القصار، وأخوه المحدّث الأديب محمد سليم بركات، هما أيضاً من أعلام دمشق ومن أتباع المذهب الشافعي. ولد عام ١٩٢٠ في زقاق الحطاب من حي باب الجابية من مدينة دمشق لأب عالم وفقيه وإمام وخطيب جامع العنابة، ولأم أشرفت عليه أربع سنوات قبل أن تتوفى لتنقل كفالته إلى أخواله من آل عيون بإشراف من والده.إلتحق عبد الرحمن بكتّاب الشيخ صادق طنطا عندما بلغ السابعة من العمر، حيث بدأت رحلته في طلب العلم وحفظ القرآن الكريم، لينتقل بعدها إلى معاهد العلوم الشريعة للجمعية الغراء حيث التقى بالشيخ عبد الغني الدقر والشيخ علي الدقر وغيرهما من علماء دمشق في تلك الفترة كالشيخ أبي الخير الميداني إلى أن حصل على الثانوية الشرعية، حيث أكمل تحصيله العالي، على حسب مقاييس أهل ذلك الزمان. ثم واظب على طلب العلم في التكية السليمانية بدمشق والمكتبة الظاهرية الوطنية. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
أعلى المصادر التى تكتب عن عبد الرحمن بركات

ما أخر فيديوهات عبد الرحمن بركات على يوتيوب؟

The following content is under youtube terms of service and google privacy policy
معسكر جديد لمنتخب سورية الأولمبي لكرة القدم استعدادا لنهائيات كأس آسيا ٢٠١٧ ١٢ ٢٥ دمشق سانا بدأ منتخب سورية الاولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا جديدا في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أمس ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاما التي ستقام منافساتها في الصين ابتداء من التاسع من الشهر القادم. ويلتقي منتخبنا مع فريق الوحدة اليوم في مباراة ودية على ملعب الفيحاء بدمشق كما سيلتقي منتخب ماليزيا الاولمبي وديا في الصين في الخامس من الشهر القادم علما ان اتحاد الكرة قام بمراسلة اتحادات اللعبة في عدد من الدول لتأمين عدد من المباريات الودية الخارجية الا أن كل الجهود باءت بالفشل لعدم تجاوب هذه الاتحادات ولا يزال ينتظر الرد من اليابان والصين وعمان. واللاعبون المدعوون للمعسكر هم خالد إبراهيم طلال الحسين محمد يزن عرابي أحمد كنعان جهاد بسمار محمد فارس أرناؤوط عبد الله جنيات يوسف الحموي أحمد الغلاب زكريا حنان خالد كرد أوغلي أحمد الأشقر محمد عنز طارق المحمد هنداوي محمد زيد غرير مؤمن ناجي أحمد الأحمد محمد رأفت مهتدي عبد الرحمن بركات عبد اللطيف سلقيني محمد الحلاق عبد الهادي شلحة يوسف شيخموس محمد والمحترفون في الخارج أحمد العلي العبد الله ومحمد المرمور وأحمد بيربش وشادي الحموي وحمزة محناية وسيتم اختيار ٢٣ لاعبا منهم قبل السفر إلى البطولة. ويضم الجهاز الفني والإداري جمعة الراشد مديرا للمنتخب وحسين عفش مدربا وأنس صابوني وعبد القادر الرفاعي مساعدين للمدرب وسالم بيطار مدربا لحراس المرمى ومحمد جودت نحلاوي إداريا ومنصور الشحاف معالجا فيزيائيا ومحمد عباس منسقا إعلاميا وأحمد شعبان مسوءول تجهيزات. ويلعب منتخبنا في النهائيات في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واستراليا وفيتنام.
منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يواصل معسكره التدريبي تحضيرا لنهائيات آسيا تحت ٢٣ عاما دمشق سانا يواصل منتخب سورية الاولمبي تحت ٢٣ عاماً معسكره التدريبي في دمشق استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في الصين بداية الشهر القادم حيث يلعب منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام. وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أشار مدرب المنتخب حسين عفش إلى أنه ورغم قصر فترة التحضير الحالية وعدم وجود مباريات استعدادية على مستوى عال حتى الآن إلا أن الجهاز الفني يبذل جهده للوصول الى النهائيات بجاهزية عالية. وعن العقوبة التي طالت اللاعب محمد ربيع سرور وحرمانه من المشاركة مع المنتخب على خلفية احداث الشغب التي حدثت في مباراة الوحدة والاتحاد ضمن الدوري الممتاز أكد عفش احترامه لقرار اتحاد الكرة مبينا أن السلوك مهم جدا بغض النظر عن الحاجة او عدم الحاجة لخدمات اللاعب. من جانبه أوضح مدير المنتخبات الوطنية فادي الدباس رغبة اتحاد الكرة أن يكون تمثيل المنتخب في النهائيات الاسيوية بالشكل الامثل مشددا على ضرورة الالتزام بالسلوك القويم للاعبين سواء مع انديتهم أو في المنتخب لأنهم يمثلون الكرة السورية والتحلي بالأخلاق والروح الرياضية هو الأساس قبل الالتفات إلى النواحي الفنية. وقال الدباس إن الاتحاد أجرى محاولات حثيثة لإقامة معسكرات أو مباريات استعدادية عالية المستوى مع منتخبات آسيوية لديها نفس الاستحقاق ورغم مخاطبة عدد من الاتحادات الآسيوية منها اليابان والصين وماليزيا والبحرين وعمان إلا أنها لم تتلق أي إجابة حتى الآن عدا الاتحاد البحريني الذي اعتذر عن ملاقاة منتخبنا. يشار إلى أن المنتخب كان أجرى معسكرين تدريبيين قبل شهر في قطر وأندونيسيا لعب خلالهما مباريات ودية حيث تعادل مع قطر في المباراة الأولى بهدفين لكل منهما وفاز في الثانية بثلاثة أهداف لهدف فيما فاز على منتخب أندونيسيا الأولمبي بثلاثة أهداف لهدفين وعلى منتخب أندونيسيا للرجال بهدف مقابل لا شيء. وكان اتحاد كرة القدم دعا إلى المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى الحادي والعشرين من هذا الشهر كلاً من اللاعبين خالد إبراهيم وطلال الحسين ومحمد يزن عرابي وأحمد كنعان وجهاد بسمار ومحمد فارس أرناؤوط وعبد الله جنيات ويوسف الحموي وأحمد الغلاب وزكريا حنان وخالد كردغلي وأحمد الأشقر ومحمد عنز وطارق المحمد هنداوي ومحمد زيد غرير ومؤمن ناجي وأحمد الأحمد ومحمد رأفت مهتدي وعبد الرحمن بركات وعبد اللطيف سلقيني إضافة إلى اللاعبين المحترفين أحمد العلي العبد الله ومحمد مرمور وأحمد بيريش وشادي الحموي وحمزة محناية.
استعدادا لنهائيات آسيا.. منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يبدأ غدا معسكرا داخليا دمشق سانا يبدأ منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم معسكرا تدريبيا داخليا غدا يستمر سبعة أيام استعدادا للمشاركة في نهائيات آسيا تحت ٢٣ عاما المقررة في الصين مطلع الشهر القادم. واللاعبون المدعوون للمعسكر هم خالد ابراهيم وطلال الحسين ومحمد يزن عرابي وحمد كنعان وجهاد بسمار ومحمد فارس أرناؤوط وعبد الله جنيات ويوسف الحموي وأحمد الغلاب وزكريا حنان وخالد كرد أوغلي وأحمد الأشقر ومحمد عنز وطارق المحمد هنداوي ومحمد زياد غرير ومؤمن ناجي وأحمد الأحمد ومحمد رأفت المهتدي وعبد الرحمن بركات وعبد اللطيف سلقيني والمحترفون أحمد العلي ومحمد المرمور وأحمد بيريش وشادي الحموي وحمزة محناية. وكان منتخبنا أقام معسكرين في قطر وإندونيسيا الشهر الماضي ولعب خلالهما أربع مباريات ودية. ويلعب منتخبنا في النهائيات الآسيوية تحت ٢٣ عاما ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه كوريا الجنوبية وأستراليا وفيتنام.
قارن عبد الرحمن بركات مع:
    لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    ما هي الدول التي تتحدث صحافتها عن عبد الرحمن بركات؟
    شارك صفحة عبد الرحمن بركات على