رئيس هيئة الأركان العامة

رئيس هيئة الأركان العامة

رئيس هيئة الأركان العامة هو منصب في الكثير من القوات المسلحة.طالع: ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين برئيس هيئة الأركان العامة؟
أعلى المصادر التى تكتب عن رئيس هيئة الأركان العامة
رئيس الأركان مصممون على دخول صنعاء والطريق إليها أصبحت سالكة الصحوة نت متابعات أكد رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، أن قوات الجيش الوطني مصممة على دخول العاصمة صنعاء، وإسقاط الانقلاب. وقال العقيلي في تصريحات لـ"القدس العربي"، أدلى بها من المستشفى الذي ينزل فيه في العاصمة السعودية الرياض، بعد تعرضه لإصابة إثر انفجار لغم في مركبته العسكرية إن "قوات الجيش الوطني مدعومة بالمقاومة وبغطاء من التحالف العربي مصممة على طرد مليشيات الحوثي من العاصمة صنعاء". وأضاف، أن معنويات المقاتلين مرتفعة وأن "الطريق أصبحت سالكة إلى صنعاء بعد السيطرة على عدد من السلاسل الجبلية في نهم، والتي كان يتمركز بها الحوثيون". وكرر العقيلي "سندخل صنعاء، سندخلها، وعلى الطرف الآخر (الحوثيون) أن يحددوا أسلوب دخولنا، فهم المعنيون بهذا الأمر". وحذر العقيلي الحوثيين من أنهم هم من يحدد طبيعة الحل، وأنه في حال لم يتم التعقل والكف عن السير في الاتجاه المضاد لرغبة اليمنيين ورغبة الإقليم والمجتمع الدولي، فإن الحوثيين يغامرون بإيجاب الحل العسكري. وذكر أن هناك تنسيقاً مع عدد كبير من الوجاهات القبلية والاجتماعية للتحضير لتطهير صنعاء من سيطرة المليشيات، مؤكدا أن الحكومة الشرعية والتحالف العربي يقفان في خندق واحد ضد مشروع الانقلاب والمليشيات غير الأخلاقي وغير الإنساني حسب تعبيره. ونفى العقيلي ما أوردته مجلة الإيكونومست من تصريحات منسوبة له حول العلاقة بين قوات الجيش من جهة والتحالف العربي من جهة أخرى.
هذا ما توعد به اللواء العقيلي امام الرئيس هادي الذي زاره في المستشفى والاخير يصدر توجيهات توعد رئيس هيئة الاركان العامة الذي يرقد في احد مشافي السعودية توعد الانقلابيين في اليمن بحرب لا مناص منها مع من وصفهم بقوى الشر والظلام. وقام الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة،اليوم، بزيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي الذي يتلقى العلاج في احد المشافي بالعاصمة السعودية الرياض اثر تعرضه ومرافقيه لحادث انفجار لغم في محافظة الجوف. واطمئن الرئيس على صحة رئيس الأركان العامة..متمنياً له الشفاء العاجل. كما استمع هادي من اللواء الركن العقيلي الى تفاصيل الحادثة التي تعد سلوكاً ونهجاً حوثياً ايرانياً في استخدام الألغام والعبوات الناسفة لحصد الأبرياء وسفك الدماء في اكثر من موقع ومكان في المدن والمناطق الأهلة بالسكان على السواء. ووجه رئيس الجمهورية خلال الزيارة بأهمية الاهتمام بالإسعافات والأولويات الطبية في مختلف الوحدات والجبهات وتأمين المستشفيات المتنقلة لخدمة حماة الوطن والمقاومة الشعبية الباسلة. حسب وكالة سبأ. من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان عن سعادته وامتنانه لزيارة الرئيس والاطمئنان عليه كعادته وفياً ومتابعاً لأحوال منتسبي حماة الوطن قيادة وأفراد في مختلف المواقف والظروف. وقال العقيلي"ان حربنا مع قوى الشر والظلام من عصابات الحوثي الايرانية هدف لا مناص منه حتى تطهير كافة المحافظات وتخليص الوطن من أعمالهم الاجرامية"..مؤكداً مواصلة النضال والعمل تحت قيادة الوطن الشرعية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة حتى الانتصار لراية اليمن الاتحادي الجديد. ونجا كل من اللواء طاهر العقيلي رئيس أركان الجيش اليمني ومعه اللواء أمين العكيمي محافظ محافظة الجوف من من انفجار لغم أرضي أثناء تفقدهم سير المعارك في مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف , بعد عمليات التقدم الواسعة للجيش الوطني . وكشفت مصادر خاصة مرافقة للواء طاهر العقيلي لمأرب برس حينها "أن رئيس الأركان...
رئيس الجمهورية يزور رئيس الأركان والأخير يؤكد مواصلة النضال حتى الانتصار الصحوة نت متابعات قام رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ،اليوم الاثنين، بزيارة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي الذي يتلقى العلاج في احد المشافي بالعاصمة السعودية الرياض اثر تعرضه ومرافقيه لحادث انفجار لغم في محافظة الجوف. واطمئن الرئيس على صحة رئيس الأركان العامة..متمنياً له الشفاء العاجل. ووجه رئيس الجمهورية خلال الزيارة بأهمية الاهتمام بالإسعافات والأولويات الطبية في مختلف الوحدات والجبهات وتأمين المستشفيات المتنقلة لخدمة حماة الوطن والمقاومة الشعبية الباسلة. كما استمع من اللواء الركن العقيلي الى تفاصيل الحادثة التي تعد سلوكاً ونهجاً حوثياً ايرانياً في استخدام الألغام والعبوات الناسفة لحصد الأبرياء وسفك الدماء في اكثر من موقع ومكان في المدن والمناطق الأهلة بالسكان على السواء. من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان عن سعادته وامتنانه لزيارة الرئيس والاطمئنان عليه كعادته وفياً ومتابعاً لأحوال منتسبي حماة الوطن قيادة وأفراد في مختلف المواقف والظروف. وقال العقيلي "ان حربنا مع قوى الشر والظلام من عصابات الحوثي الايرانية هدف لا مناص منه حتى تطهير كافة المحافظات وتخليص الوطن من أعمالهم الاجرامية. مؤكداً مواصلة النضال والعمل تحت قيادة الوطن الشرعية ممثلة بالرئيس هادي حتى الانتصار لراية اليمن الاتحادي الجديد.
الرئيس يطمئن على صحة اللواء العقيلي مليشيا الحوثي لا تُجيد غير زراعة الموت والخراب الصحوة نت متابعات اجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي للوقوف على المستجدات والتطورات والانتصارات الميدانية التي يصنعها حماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الباسلة في مختلف الجبهات والمواقع ومنها محافظة الجوف التي تطهر مديرياتها ومناطقها تباعا من دنس المليشيا الانقلابية الحوثية الإيرانية. واطمأن فخامة الرئيس خلال الاتصال على صحة رئيس هيئة الأركان العامة ومرافقيه ونجاتهم من شرور المخلفات الانقلابية للمليشيات الحوثية الايرانية التي لا تجيد غير زراعة الموت والخراب والدمار أينما حلت ورحلت لتحصد ألغامها الأطفال والنساء والعزل والأبرياء في مختلف المحافظات. وقال رئيس الجمهورية" ان هذه الاعمال الاجرامية العبثية هي دليل الافلاس والخزي والهزيمة النكراء لتلك المليشيا التي يلفظها شعبنا اليمني بمختلف اطيافه ومكوناته"..مبشراً بالنصر القادم للوطن ولأجياله المتعاقبة على ازلام الإمامة والكهنوت..متمنيا الشفاء للجميع والعودة الحميدة الى محراب البسالة والعزة والصمود لنصرة اليمن الاتحادي الجديد. من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان العامة ،عن شكره لاتصال ومتابعة الرئيس لواقع الاعمال الميدانية في مختلف الجبهات ومنها جبهة الجوف التي يصنع الأبطال فيها الانتصارات المتوالية على قوى الشر والارهاب من مليشيا الحوثي الإيرانية..مطمئناً رئيس الجمهورية على وضعه الصحي وكل مرافقيه بعد نجاتهم من حادثة لغم أرضي زرعته المليشيا الانقلابية في المناطق التي تم استعادتها لمصلحة الشرعية والوطن. وأكد اللواء العقيلي مواصلة العمليات العسكرية والسير وبخطى ثابته حتى تحقيق الانتصار الكامل على تلك المليشيا تحت راية الجمهورية والوحدة وفي ظل قيادتها الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
الرئيس هادي يكشف الدليل الخطير الذي سيهزم المليشيات الحوثية قال الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية إن الاعمال الاجرامية العبثية التي ترتكبها ميليشيات الحوثي الانقلابية هي دليل الافلاس والخزي والهزيمة النكراء لتلك المليشيا التي يلفظها شعبنا اليمني بمختلف اطيافه ومكوناته. كان ذلك خلال اتصالا هاتفيا اجراه ،اليوم الخميس ،برئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني اللواء الركن طاهر بن علي العقيلي للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لاصابة جراء انفجار لغم أثناء مرور موكبه في جبهة الجوف . وأكد الرئيس هادي ان انتصار اليمن على ميليشيات الحوثي الانقلابية أصبح قريبا ،متمنيا الشفاء للجميع والعودة الحميدة الى "محراب البسالة والعزة والصمود لنصرة اليمن الاتحادي الجديد" حسب ما جاء بوكالة الأنباء اليمنية "سبأ " وكان اللواء العقيلي أصيب ظهر،اليوم الجمعة، جراء انفجار لغما أرضيا أثناء مرور موكبه في منطقة المهاشمة بمديرية خب محافظة الجوف و تم نقله الى المستشفى وفقا لموقع الجيش الوطني "سبتمبر نت".
مأرب برس ينفرد بتفاصيل نجاة رئيس الأركان اللواء طاهر العقيلي ونوع الاصبات وأين هو الآن مأرب برس ح خاص نجا كل من اللواء طاهر العقيلي رئيس أركان الجيش اليمني ومعه اللواء أمين العكيمي محافظ محافظة الجوف من من انفجار لغم أرضي أثناء تفقدهم سير المعارك في مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف , بعد عمليات التقدم الواسعة للجيش الوطني . وكشفت مصادر خاصة مرافقة للواء طاهر العقيلي لمأرب برس "أن رئيس الأركان أصيب بجروح في ساقه اليمني ,وقد تحرك بسيارته الخاصة إلى أقرب المستشفيات في تلك المناطق الحدودية وهي إمارة نجران لتلقي العلاج , ومن المتوقع تحركه إلى الرياض أيضا . وقالت المصادر لمأرب برس " إن لغما أرضيا انفجر بالسيارة التي كان يستقلها رئيس الأركان مع المحافظ العكيمي ولحسن الحظ كانت مصفحة مما تسبب في حدوث إصابات طفيفة لمن كانوا عليها في حين لم يصب محافظ الجوف اللواء العكيمي بأذى. وكان برفقة رئيس الأركان في عدة سيارات كل من ائد لواء النصر ورئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد محمد الولي والعميد علي محسن الهدي قائد اللواء ١٠١ مشاة والعميد الركن طيار فيصل الجماعي مدير مكتب رئيس هيئة الاركان العامة قبل ظهر اليوم الجمعة. وشهدت محافظة مواجهات كبيرة مع الحوثيين حث حقق الجيش الوطني تقدما كبيرا في مديرية خب والشغف , وانكسارات كبيرة لحصلت للحوثيين . ويعمد دائما الحوثيون في زرع الألغام في المناطق التي باتوا يشعرون أنهم فقدوا السيطرة عليها , حيث قاموا بزرع عشرات الآلاف من الألغام في محافظة الجوف وحدها . marebpress.net مأرب برس ينفرد بتفاصيل نجاة رئيس الأركان اللواء طاهر العقيلي ونوع الاصبات وأين هو الآن مأرب برس ينفرد بتفاصيل نجاة رئيس الأركان اللواء طاهر العقيلي ونوع الاصبات وأين هو الآن
قارن رئيس هيئة الأركان العامة مع:
شارك صفحة رئيس هيئة الأركان العامة على