لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    عرض اليوم
    دانييلي دي روسي

    أعلى المصادر التى تكتب عن دانييلي دي روسي

    دانييلي دي روسي

    دانييلي دي روسـّي (بالإيطالية: Daniele De Rossi) (روما، ٢٤ يوليو ١٩٨٣)، لاعب كرة قدم إيطالي. بدأ مسيرته الكروية مع نادي روما في عام ٢٠٠٢، وهو يلعب معهم حتى الآن. وقد بدأ باللعب مع منتخب إيطاليا لكرة القدم في عام ٢٠٠٤. من إنجازاته لبفوز ببطولة كأس إيطاليا مرتين موسمي ٢٠٠٦/٢٠٠٧, ٢٠٠٧/٢٠٠٨، و ببطولة كأس العالم لكرة القدم ٢٠٠٦ مع منتخب إيطاليا لكرة القدم.يعتبره الكثير من مشجعي الرومانيستا القائد المستقبلي بعد فرانشيسكو توتي قائد روما الأول ورمزها، لقد رفض دي روسي العديد من العروض الذي قدمت له من قبل أقوى الاندية الأوروبية مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وليفربول، وأبى إلا أن يظل لاعباً لفريق العاصمة الإيطالية روما. ويكيبيديا
    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه