لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    خالد عبد الغفار

    أعلى المصادر التى تكتب عن خالد عبد الغفار

    خالد عبد الغفار

    خالد عاطف عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلفا لسابقه أشرف الشيحي. كان يرأس قسم طب الفم وعلاج اللثة والتشخيص والأشعة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس في الفترة من عام ٢٠٠٩ وحتى نوفمبر ٢٠١٥. وتولى منصب عميد طب أسنان عين شمس عام ٢٠١٤، حيث ساهم في إدخال أحدث الأجهزة في علاج الأسنان بمستشفيات الجامعة. وعُين نائبًا لرئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وحصل على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية ونشر ٢٠ بحثًا في دوريات ومجلات عالمية.حصل عبد الغفار على درجة البكالوريوس في ١ مايو عام ١٩٨٤، ودرجة الماجيستير في ١ ديسمبر عام ١٩٨٩ في الأجسام المناعية للفيروسات بالأسنان ودرجة الدكتوراه في ١ ديسمبر عام ١٩٩٥ عن الخصائص السريرية والجرثومية والمناعية في حالات التهاب سريع التغذية. ويكيبيديا
    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه