لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    خالد الحمد

    أعلى المصادر التى تكتب عن خالد الحمد

    خالد الحمد

    خالد أحمد حمد مجرن الحمد المجرن، بنتمي إلى عائلة الحمد المجرن التي نزحت إلى الكويت من روضة السدير في السعودية ، من مواليد حي القبله (الصالحية ) بالكويت عام ١٩٣٣ ميلادي، ويأتي ترتيبه من بين اخوانه خامسا وهم حمد وعبدالعزيز ومجرن وعيسى ومحمد وعبدالله وأحمد . يعتبر من الشخصيات الكويتية التي شاركت في نهضة الكويت ومن مؤسسي الحركة الشبابية والرياضية ، فهو علم من أعلام الكويت عمل خالد الحمد في العديد من المجالات منذ الصغر ، سافر في البحر وعمل في التجارة في الهند ثم بعدها عين محاسبا لدى أحد مكاتب التجار الكويتيين في الهند نظرا لأمانته وأيضا بسبب معرفته القراءه والكتابه. عمل خالد الحمد لدى مخازن المعارف (وزارة التربية) ثم تقلد منصب في مجلس الوزاء، لعين بعدها أمين عام مساعد لمجلس الوزاء في ثم أمينا عاما بالإنابة في فترة ولاية الشيخ سعد العبدالله لرئاسة مجلس الوزراء حتى حرب العراق على الكويت عام ١٩٩٠، فترك العمل لدى مجلس الوزاء وتقاعد عام ١٩٩١ من العمل الحكومي. لكن بسبب رغبه اميريه خاصه من حضرة صاحب السمو الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح لإنشاء هيئة عامه للشباب والرياضه والتي تم طلب رئاستها شخصيا من سمو الأمير، أعادت خالد الحمد إلى الحكومة مرة أخرى.... ترأس الهيئة العامة للشباب والرياضع منذ البداية عام ١٩٩٢ وحتى عام ٢٠٠١ وهو من مؤسسي اتحاد السلة وإتحاد الطائرة واول رئيس للإتحاد الكويتي لكرة الطائرة لاعب وإداري في النادي الاهلي (الكويت) شارك في تأسيس النادي الأهلي هو وأخيه مجرن ثم نادي الكويت ثم تم الاستعانة به للمشاركة في تأسيس نادي القادسية عضو المجلس الأولمبي الكويتي نائب رئيس اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات ٢٠٠٦-٢٠٠٩ عضو في العديد من اللجان التي تخدم قطاع الشباب ويكيبيديا
    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه