حسام البدري

أعلى المصادر التى تكتب عن حسام البدري

حسام البدري

حسام البدري (٢٣ مارس ١٩٦٠ -)، لاعب ومدرب كرة قدم مصري سابق ، والمدير الفني للنادي الأهلي.انضم لمدرسة الكرة بالنادي الأهلي عام ١٩٧٨ بناء على اختيار الكابتن (فتحي نصير) وتدرب تحت إشراف الكابتن (عمرو أبو المجد) حتى وصل إلى فريق تحت ١٧ سنة ثم انضم بعدها للفريق الأول موسم ١٩٧٨/١٩٧٩. خاض البدري مباراته الرسمية الأولى مع الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني المجري هيديكوتي أمام الأوليمبي وحقق الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. يعتبر لقاء الأهلي والزمالك موسم ١٩٨١ من أفضل المباريات التي لعبها (البدري) طوال مشواره مع الفريق وفاز الأهلي بهدف نظيف ليحرز لقب بطولة الدوري العام بعد منافسة شرسة مع الزمالك. خاض (البدري) في مشواره مع الكرة بالأهلي ١٢٤ مباراة محلية وأفريقية ، ونجح في الفوز ببطولة الدوري العام أربع مرات وثلاث بطولات كأس مصر بالإضافة إلى ثلاث بطولات أفريقية. على الصعيد الدولي لعب (البدري) ١٨ مباراة دولية مختلفة ومثل منتخب الناشئين عام ١٩٧٧ والمنتخب الأول عام ١٩٨٠ وشارك في تصفيات دورة الألعاب الأوليمبية بموسكو عام ١٩٨٠ تحت قيادة (عبد المنعم الحاج). قضت الإصابة على مشوار البدري في الملاعب مبكرًا ، حيث تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة عام ١٩٨٤ وامتدت فترة علاجه لأكثر من عام ونصف حتى قرر الاعتزال عام ١٩٨٧. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
تويتر
فيسبوك
خلاصات الأخبار
يوتيوب
Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه