لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    عرض اليوم
    بيومي فؤاد

    أعلى المصادر التى تكتب عن بيومي فؤاد

    بيومي فؤاد

    بيومي فؤاد ممثل مصري، من مواليد ١٦ يونيو ١٩٦٥. تخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة اتيليه المسرح. كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج. قام بالعمل في مجال الاعلانات في البداية. وبدأ العمل سينمائيًا بأدوار صغيرة في أفلام، مثل بدل فاقد، إحكي يا شهرزاد عام ٢٠٠٩، ٦٧٨ عام ٢٠١٠و أسماء عام ٢٠١١. بالإضافة إلى أعمال تلفازية، مثل أبواب الخوف عام ٢٠١١، رقم مجهول عام ٢٠١٢، اسم مؤقت عام ٢٠١٣. زادت شهرته مع مشاركته في مسلسل الكبير قوي بأجزائه الخمسة. كما حقق نجاحًا كبيرا عام ٢٠١٣ بمشاركته في مسلسل موجة حارة. كما يعد بيومي فؤاد أشهر دكتور في السينما المصرية كما انه اشترك في العديد من المسلسلات في اعوام ٢٠١٥ ٢٠١٦ ٢٠١٧ جعلته يلقب بـ جوكر الدراما المصرية . ويكيبيديا
    Chrome إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح جوجل كروم يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر جوجل كروم إغلاق التنبيه
    Firefox إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح فايرفوكس يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة من متجر فايرفوكس إغلاق التنبيه
    Opera إضافة "من الأشهر اليوم" لمتصفح أوبرا يمكنها تنبيهك بأهم الشخصيات التى تظهر فى الصحف بشكل دورى بطريقة اسرع من متابعة مواقع الأخبار من حين لأخر.
    تنزيل الإضافة الرسمية إغلاق التنبيه