لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    بوريس جونسون

    بوريس جونسون

    الكسندر دي بوريس جونسون (من مواليد ١٩ يونيو ١٩٦٤) في نيويورك وهو من أصول شركسية وهو صحفي بريطاني وعمدة لندن السابق وينتمي إلى حزب المحافظين السياسي، وقد أنتخب عمدة لمدينة لندن منذ عام ٢٠٠٨.وعين وزيرآ للخارجية البريطانية في ١٣ يوليو عام ٢٠١٦. وكان عضو البرلمان لهينلي ورئيسا لتحرير مجلة المشاهد. وتلقى تعليمه في مدرسة بريمروز هيل الابتدائية، ودرس في كامدن المدرسة الأوروبية في بروكسل وكلية إيتون وكلية باليول في أكسفورد. ولقد بدأ حياته المهنية في مجال الصحافة مع صحيفة التايمز، وانتقل لاحقا لصحيفة الديلي تلغراف حيث أصبح مساعدا لرئيس التحرير. وعين رئيس تحرير مجلة المشاهد في عام ١٩٩٩. في انتخابات عام ٢٠٠١ انتخب لمجلس العموم، وأصبح واحدا من أبرز السياسيين في البلاد. وقد كتب العديد من الكتب أيضا. ويكيبيديا

    عدد  الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    من  أهم المرتبطين ببوريس جونسون؟
    أعلى  المصادر التى تكتب عن بوريس جونسون
    ما  أكثر المدن اهتماما ببوريس جونسون؟
    كم  شخص يبحث عن بوريس جونسون علي جوجل هذا اليوم؟

    ما  أخر فيديوهات بوريس جونسون على يوتيوب؟

    The following content is under youtube terms of service and google privacy policy
    لافروف العلاقات مع بريطانيا وصلت إلى مستويات متدنية جدا موسكو سانا أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم أن العلاقات بين روسيا وبريطانيا وصلت إلى مستوى متدن جدا داعيا الى التعاون بين الجانبين على أساس الاحترام المتبادل. وقال لافروف خلال لقائه في موسكو اليوم نظيره البريطاني بوريس جونسون “نحن نتعاون مع بريطانيا في مجلس الأمن الدولي ومجموعة العشرين وعلى الرغم من الاختلاف في المواقف حول بعض القضايا يجب علينا التعاون شرط أن يكون ذلك على أساس المساواة والاحترام المتبادل والرغبة في إيجاد اتفاقات مقبولة من الطرفين”. وأضاف لافروف “إنه يعتزم مناقشة التناقضات مع لندن بشكل مباشر” مشيرا إلى أن العلاقات بين روسيا وبريطانيا وصلت الى مستويات متدنية جدا وهذا ليس بالسر بالنسبة لأي أحد.. وبالطبع نحن لم نكن السبب في ذلك. وقال لافروف لنظيره البريطاني “لقد لاحظنا أنكم وبعض زملائنا الغربيين الآخرين تملكون وجهات نظر حول أسباب هذا الوضع وتفضلون التطرق إلى هذه الأمور علنا اما نحن فنرغب بمناقشة المخاوف المتبادلة مباشرة ووجها لوجه وليس عبر الميكروفونات”. بدوره أعرب جونسون عن استعداد بلاده للتعاون مع روسيا فيما يتعلق بالقضايا المثيرة للاهتمام كالوضع في سورية ومواصلة التعاون بشأن ايران وكوريا الديمقراطية. وعبر جونسون عن تأييد لندن للحوار مع روسيا بشأن الأزمة الأوكرانية والأمن السيبراني ومشاكل غرب البلقان معتبرا ان هذه المشاكل من العقبات التي تقف في وجه تحسين العلاقات الثنائية مع موسكو ويجب انتهاج الحوار فيها ومناقشتها بصراحة. وأضاف إن روسيا وبريطانيا عضوان دائمان في مجلس الأمن الدولي ويجب أن تعملا من أجل السلام والأمن في كل العالم. واقترح جونسون تعاون الأجهزة الأمنية في الدولتين عند التحضير لفعاليات بطولة كأس العالم بكرة القدم التي ستجري في روسيا عام ٢٠١٨.
    قاسمى وقف العدوان السعودى هو السبيل لإنهاء معاناة الشعب اليمني ٢٠١٧ ١٢ ١١ طهران سانا أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمى ان وقف العدوان السعودى على اليمن هو السبيل الوحيد لإنهاء معاناة الشعب اليمنى. وأوضح قاسمى فى مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم أن إيران تأمل في إنهاء مأساة اليمن والعدوان عليه سريعا. وتطرق قاسمى إلى زيارة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون الأخيرة إلى طهران وقال إن “هذه الزيارة كانت مبرمجة من قبل وجاءت تلبية لدعوة من وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف” مشيرا إلى أنه كانت هناك مجموعة كبيرة من القضايا فى مختلف المجالات التى كانت تنبغى مناقشتها بين الجانبين. وكان ظريف وجونسون بحثا فى طهران أمس الأول العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية وخاصة الاتفاق النووى. وحول قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول القدس لفت قاسمي إلى أن هذا القرار من الأخطاء الاستراتيجية وأدى إلى التخبط والتوتر والفوضى والعديد من المشاكل في المنطقة مبينا أن الحكومة الأمريكية ستكون هي المتضرر النهائي منه. من جهة ثانية أشار المتحدث الإيراني إلى أنه لا يوجد أي تطور في العلاقات بين إيران والنظام السعودي مؤكدا أن الرياض تتابع القضايا بعدم وعي ودقة وتكرر أخطاءها السابقة مع جيرانها ولا يوجد أي مؤشر على تغيير سلوكها.
    من  ذكر فى نفس الأخبار؟
    قارن  بوريس جونسون مع:
      لا يوجد اشخاص بهذا الإسم