إبراهيم عالمة

إبراهيم عالمة

إبراهيم عالمة (مواليد ١٨ أكتوبر ١٩٩١) هو لاعب كرة قدم سوري يجيد اللعب كحارس مرمى لصالح منتخب سوريا ونادي نادي الاتحاد الحلبي الذي ينافس في الدوري السوري. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بإبراهيم عالمة؟
أعلى المصادر التى تكتب عن إبراهيم عالمة
استقبال حافل ل منتخب سورية للرجال بكرة القدم في العراق بغداد سانا وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم إلى مطار النجف فجر اليوم لخوض اللقاء الدولي الودي مع المنتخب العراقي الشقيق يوم الاثنين القادم في ملعب كربلاء الدولي ضمن أيام الفيفا استعدادا لنهائيات اسيا ٢٠١٩ في الإمارات العربية المتحدة. ويسعى منتخبنا لتحسين موقعه على لائحة التصنيف الدولي في أول ظهور له بعد خروجه من الملحق الآسيوي لمونديال روسيا ٢٠١٨. وحسب المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد فقد حظيت البعثة باستقبال رسمي وشعبي وإعلامي على رأسهم وزير الشباب والرياضة العراقي عبد الحسين عبطان وأعضاء مجلس اتحاد كرة القدم العراقي وعدد من الشخصيات الرياضية. وتحدث نائب رئيس اتحاد كرة القدم ومدير المنتخب فادي الدباس عن الروابط الوثيقة والعلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين السوري والعراقي والتي انعكست بشكل إيجابي كبير على التعاون الرياضي بين البلدين ولا سيما على مستوى منتخبات كرة القدم . وتضم البعثة أيمن الحكيم مدربا وطارق جبان مساعدا للمدرب وسامر ريحاني مدرباً لحراس المرمى والإداري العام للمنتخبات الوطنية موفق فتح الله والإداري خالد السهو ومازن دقوري منسق العلاقات الخارجية والمعالج عزت شقالو ومنهل برازي ويحيى أشرفي للتجهيزات ومن اللاعبين إبراهيم عالمة و أحمد مدنية ومحمود يوسف وأحمد صالح وعمرو ميداني وعلاء شبلي ومؤيد عجان وجهاد باعور وتامر حاج محمد ومحمد زاهر ميداني وخالد مبيض ومحمود مواس وعدي جفال و فهد يوسف وعمرو جنيات وأسامة أومري وحسين جويد وإسراء حموية ويوسف قلفا ومارديك مردكيان وفراس الخطيب وعمر السومة ويغيب كل من عمر خريبين وكبرئيل صومي وهادي المصري. ويقود اللقاء الدولي الودي الذي سيقام على ملعب كربلاء يوم الاثنين عند الساعة الخامسة مساء طاقم أردني بقيادة أحمد يعقوب ابراهيم ويساعده يوسف ادريس الجوابرة ومحمد طاهر أبو طاهر.
تحضيرا للقاء الودي مع العراق.. منتخب سورية للرجال بكرة القدم يقيم معسكرا مغلقا بدمشق دمشق سانا يقيم منتخب سورية لكرة القدم للرجال معسكرا مغلقا غدا في دمشق يضم جميع اللاعبين المحترفين محليا وخارجيا بإشراف المدير الفني أيمن الحكيم ويستمر حتى يوم الجمعة القادم استعدادا للمباراة الودية مع المنتخب العراقي التي ستقام على ملعب كربلاء في الثالث عشر من الشهر الحالي. وفي تصريح لـ سانا قال المدرب الحكيم إن هذا المعسكر يأتي استعدادا للمباراة الودية مع المنتخب العراقي وستكون هناك حصص تدريبية صباحية يتم التركيز فيها على العوامل الفنية واللياقة البدنية وحصص تدريبية مسائية كون المباراة ستجرى على الأضواء الكاشفة مضيفا إن هذا المعسكر هو الأول في دمشق الذي يجمع كل اللاعبين المحترفين خارجيا مع اللاعبين المحترفين في الدوري الممتاز وسنعمل على اقامة معسكرات أخرى كل ما اقتضت الحاجة ليبقى المنتخب دائما في حالة جهوزية تامة لنهائيات اسيا ٢٠١٩ في الامارات العربية المتحدة. يشار إلى أن إدارة المنتخب وجهت الدعوة لكل من اللاعبين ابراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود يوسف ومؤيد عجان وعلاء شبلي وأحمد الصالح وجهاد الباعور وعمرو الميداني وحسين جويد وهادي المصري وزاهر الميداني ويوسف قلفا وخالد المبيض وفهد يوسف ومحمود المواس وعدي عبد الجفال و اسراء حموية وتامر حاج محمد وعمرو جنيات وكبرئيل صومي وعمر خريبين وأسامة أومري ومارديك مردكيان وفراس الخطيب وعمر السومة.
قارن إبراهيم عالمة مع:
شارك صفحة إبراهيم عالمة على