أحمد علي

أحمد علي

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

أحمد عوض علي سياسي مصري. أحمد علي (كاتب) أحمد علي - لاعب كرة قدم مصري لعب للأهلي المصري أحمد علي كامل - لاعب كرة قدم مصري لعب للإسماعيلي المصري والهلال السعودي أحمد علي عطية الله - كاتب مصري أحمد علي عبد الله صالح - ابن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أحمد علي لاعب كرة قدم إماراتي. ويكيبيديا

أحمد علي وهو لاعب كرة قدم مصري يلعب لنادي المقاولون العرب. <br />في ٣٠ مايو ٢٠١٨ انتقل لنادي الجونة لمدة ثلاث مواسم. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بأحمد علي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن أحمد علي
صباغ نقدر المواقف المبدئية لموريتانيا تجاه الحرب التي تشن على سورية دمشق سانا أكد رئيس مجلس الشعب حموده صباغ تقدير سورية للمواقف المبدئية والثابتة لحكومة وشعب موريتانيا تجاه الحرب التي تشن ضد الشعب السوري ومؤسسات دولته. وأشار صباغ خلال لقائه اليوم سفير جمهورية موريتانيا بدمشق علي ولد احمد علي في مبنى المجلس إلى متانة الروابط الاخوية والتاريخية التي تجمع الشعبين في سورية وموريتانيا مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين والتي عكسها استمرار عمل السفارة الموريتانية بدمشق رغم الضغوط التي تعرضت لها حكومة موريتانيا من اجل قطع تلك العلاقات. بدوره أكد السفير الموريتاني أهمية تفعيل الاتفاقيات الموقعة بين سورية وموريتانيا وتنفيذها على أرض الواقع والتي تشمل قطاعات الإسكان والإعمار والثقافة والتعليم والأوقاف مشيرا إلى ضرورة العمل على تكثيف الزيارات البرلمانية المتبادلة بما يسهم في تقارب شعبي البلدين وتحقيق مصالحهما المشتركة. وفي سياق متصل تركز اللقاء الذي جمع أعضاء جمعية الأخوة السورية الموريتانية في مجلس الشعب بالسفير الموريتاني على بحث سبل تعزيز وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين وإمكانية استئناف نشاط المركز الثقافي السوري في العاصمة نواكشوط وتشجيع غرف الصناعة السورية على الاستثمار في موريتانيا.
الطلبة السوريون في كوبا يجددون ثقتهم بأن النصر سيكون حليف وطنهم هافانا سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات الكوبية اليوم ثقتهم بأن النصر سيكون حليف سورية التي ستتمكن من القضاء على الإرهاب وإفشال مخططات داعميه مؤكدين استعدادهم لتقديم أغلى ما يملكون للحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال وطنهم. وخلال لقائهم مع الدكتور إدريس ميا سفير سورية فى كوبا بمناسبة بدء العام الدراسي أكد الطلبة أنهم يسعون دائما من خلال نشاطاتهم إلى التعريف بثقافة سورية ودورها الحضاري على مدى التاريخ وذلك عبر فعالياتهم وأنشطتهم وإظهار حقيقة الأحداث الجارية في وطنهم بعيدا عن التضليل الإعلامي الذي تتعمده وسائل الإعلام المغرضة. وأكد الطلبة ثقتهم وإيمانهم الكامل بخروج سورية منتصرة بفضل صمود شعبها وقيادتها الحكيمة وجيشها الباسل الذي يسطر أعظم صفحات البطولة في حربه ضد الإرهاب. بدوره قدم السفير إدريس ميا عرضا لآخر التطورات على الأراضي السورية والانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش العربي السوري مؤكدا أننا “اليوم نكتب آخر صفحة في الحرب على الإرهاب وأننا اقتربنا من النصر بفضل صمود شعبنا وجيشنا وقيادتنا ودعم الأصدقاء الأوفياء”. ولفت ميا إلى أهمية توظيف كل الجهود الممكنة من قبل الطلبة للوقوف إلى جانب الوطن والمشاركة الفعالة بالنشاطات التي تقام في كوبا على مختلف المستويات. وفي نهاية اللقاء قدم السفير ميا بطاقة شكر لرجل الأعمال السوري المقيم في كوبا نبيل أحمد على مواقفة الوطنية المستمرة والخدمات الجليلة التي يقدمها لوطنه وللجالية السورية في كوبا.
قارن أحمد علي مع:
شارك صفحة أحمد علي على