لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    أحمد حسان

    أحمد حسان

    أحمد حسان لاعب نادي الرفاع البحريني لكرة القدم بدء اللعب مع نادي الرفاع منذ الصغر وبرز من خلال مشاركته مع منتخب البحرين الوطني خلال بطولة كأس العرب التي اقيمت في الكويت سنة ٢٠٠١ م وكان فيها هداف البطولة. ويكيبيديا

    عدد  الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    أعلى  المصادر التى تكتب عن أحمد حسان
    ما  أكثر المدن اهتماما بأحمد حسان؟
    كم  شخص يبحث عن أحمد حسان علي جوجل هذا اليوم؟

    ما  أخر فيديوهات أحمد حسان على يوتيوب؟

    The following content is under youtube terms of service and google privacy policy
    نائب الرئيس يوجه بالتعامل بحزم مع من يحاول الإخلال بالأمن في المناطق المحررة الصحوة نت مارب أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أن مسؤولية الحفاظ على الأمن وتطبيع الأوضاع، مهمة كبيرة لا تقل عن مسؤولية معركة التحرير في ظل مساعي الانقلابيين الحوثيين للإخلال بالسكينة العامة وعرقلة مساعي الأمن، منوهاً إلى أن هذه المسؤولية تتطلب حرصاً وجهداً من الجميع بما من شأنه خدمة المصلحة العامة والخاصة. جاء ذلك خلال لقائه اليوم، بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء أحمد حسان جبران وقائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ مشاه اللواء مفرح بحيبح وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة بمحور بيحان. واستمع نائب رئيس الجمهورية من قادة الوحدات العسكرية والمقاومة في بيحان إلى شرح موجز عن الأوضاع الحالية التي تعيشها المناطق المحررة في شبوه ومتطلبات الجيش الوطني لاستمرار مطاردة وملاحقة فلول الشر وعناصر الحوثي الإرهابية، موجهاً باليقظة العالية ومضاعفة الجهود لتثبيت الأمن والاستقرار والتعامل بحزم مع من يحاول الاخلال به وتأمين حياة المواطنين وممتلكاتهم ومحاربة أعمال التهريب التي تديرها الميليشيات.
    مأرب برس الفريق «علي محسن» يوجّه بمحاربة أعمال التهريب التي تديرها الميليشيات والتعامل بحزم مع من يحاول الإخلال بأمن المناطق المحررة اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على المستجدات الميدانية والأوضاع العسكرية التي تعيشها مديرية بيحان بمحافظة شبوه بعد نجاح الجيش بمساندة التحالف في دحر ميليشيا الحوثي منها وعودتها لسلطة الدولة. جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء أحمد حسان جبران وقائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ مشاه اللواء مفرح بحيبح وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة بمحور بيحان بحضور مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي وعدد من قيادات وممثلي قوات التحالف. وهنأ نائب رئيس الجمهورية القادة وأبناء الشعب وفي مقدمتهم المقاتلين الأبطال بالانتصارات العظيمة التي تحققت في شبوه بتطهير بيحان وعسيلان من تواجد الميليشيات واتجاه الجيش الوطني نحو تحرير محافظة البيضاء، مشيداً بالتصرف الأخلاقي للمقاتلين وتضحياتهم الجسيمة في سبيل التحرير ودور أبنا بيحان المشرف والدعم والإسناد المستمر الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة. واستمع نائب رئيس الجمهورية من قادة الوحدات العسكرية والمقاومة في بيحان إلى شرح موجز عن الأوضاع الحالية التي تعيشها المناطق المحررة في شبوه ومتطلبات الجيش الوطني لاستمرار مطاردة وملاحقة فلول الشر وعناصر الحوثي الإرهابية، موجهاً باليقظة العالية ومضاعفة الجهود لتثبيت الأمن والاستقرار والتعامل بحزم مع من يحاول الاخلال به وتأمين حياة المواطنين وممتلكاتهم ومحاربة أعمال التهريب التي تديرها الميليشيات. وأكد نائب الرئيس بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن وتطبيع الأوضاع، مهمة كبيرة لا تقل عن مسؤولية معركة التحرير في ظل مساعي الانقلابيين الحوثيين للإخلال بالسكينة العامة وعرقلة مساعي الأمن، منوهاً إلى أن هذه المسؤولية تتطلب حرصاً وجهداً من الجميع بما من شأنه خدمة المصلحة العامة والخاصة.
    مأرب برس الجيش الوطني يعلن شبوة محافظة محررة بالكامل أعلنت قيادة الجيش الوطني اليوم الاثنين محافظة شبوة محررة بالكامل. وأكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد حسان جبران، تحرير مديريات بيحان وعسيلان والعين بالكامل وأن شبوة باتت محافظة محررة عدا بعض الجيوب الصغيرة التي يجري التعامل. وقال "جبران" إن جيوب المليشيا الصغيرة محاصرة من كل الاتجاهات ولا مجال أمامها سوى الموت أو الاستسلام، موضحا أنه تم أسر قيادات حوثية كبيرة. وذلك حسب ما نقله موقع "سبتمبر نت" عن اللواء جبران. وحيا اللواء جبران أبناء المنطقة العسكرية الثالثة ممثلة باللواء ٢٦ مشاه واللواء ١٩ مشاه ولواء الحزم وكتيبة المهام الخاصة، مثمنا دورهم البطولي البارز في تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران . وكانت قوات الجيش قد تمكنت من تحرير مدينة بيحان السبت الماضي في عملية عسكرية مباغتة، تكبدت فيها مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
    أكد رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر أن اليمن في الأيام المقبلة سيشهد تحقيق النصر الأكبر بتحرير العاصمة صنعاء من صلف المليشيا الإيرانية لإزالة الغم والظلام الذي عانى منه المواطنون خلال السنوات الثلاث الماضية، فيما أكد وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي أن الحل العسكري هو الأساس بعد ما رفضت مليشيات إيران كل الحلول السياسية. وفي برقيتي تهنئة بعثها رئيس مجلس الوزراء إلى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء احمد حسان جبران، هنأهما فيهما بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة وهزيمة قوى الانقلاب التابعة لمليشيا الحوثي. قال بن دغر إن الميليشيا الحوثية الانقلابية في يومنا هذا، أضعف مما كانت عليه، فهي تتلقى هزائم متتالية في الحديدة وتعز والجوف وشبوة ونهم. الانتصارات وأكد أن «الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة، ستكون بداية النهاية لمليشيا الحوثي التي عانى منها شعبنا اليمني الويل وزراعة الأحقاد ونشر الفوضى والكراهية وارتكبت بحقه ابشع الجرائم. واليوم بفضل من الله وبعزائم المقاتلين من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وإسناد من قوات التحالف العربي نستعيد مديريتي بيحان وعسيلان وسنمضي في تحرير ما تبقى من المناطق التي ما زالت تحت سيطرة المليشيا الحوثية وحتى نحرر وطننا ونستعيد الدولة ونفرض الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجمهورية». وأكد بن دغر، أن الحكومة ستقدم كل الرعاية لأسر الشهداء وستهتم بالجرحى الذين ضحوا من اجل صناعة اليمن الاتحادي الجديد وهزيمة قوى الشر والانقلاب. الحل العسكري في الأثناء، أكد وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي أن الحل العسكري هو الأساس بعد ما رفضت مليشيات إيران كل الحلول السياسية. ونقل الموقع الرسمي لوزارة الخارجية عن المخلافي القول «لا يوجد حاليا أي أفق لحل سياسي للأزمة الراهنة في اليمن، وحتى دول العالم التي كانت تقول لنا إن الخيار السياسي يجب أن يكون هو الأساس، لأن الميليشيا الانقلابية أجبرتنا على الخيار العسكري. وشدد المخلافي على استعداد الحكومة للعودة إلى الخيار السياسي في أي وقت، ووافقنا على كل المقترحات والمبادرات التي قدمت خلال الفترة الماضية قبل مشاورات الكويت وبعد مشاورات الكويت. وأشار وزير الخارجية اليمني إلى أن الدول التي كانت تقول للحكومة بضرورة الحل السياسي أصبحت الآن تقول إنها لا ترى أفقاً للحل السياسي في اليمن، وما هو مطروح بالحل السياسي لا يمكن أن يأتي بسهولة إلا إذا أُجبر الانقلابيون من خلال جهود الحكومة اليمنية والتحالف العربي لإجبارهم على القبول بالحل السياسي. وأضاف هل لدى الانقلابيين استعداد للقبول بالحل السياسي بعد كل ما عملوه، وبعد أن صفّوا شريكهم في الانقلاب، لهذا قلنا لا أفق لكنهم إذا واجهوا هزيمة عسكرية فقد يدفعهم ذلك إلى القبول بالجلوس إلى طاولة المفاوضات.
    رئيس الأركان في أول اجتماع له لن نتأخر في تحرير ما تبقى من المحافظات الصحوة نت مارب قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن يجب أن نساعد أنفسنا لكي تثمر مساعدة الأشقاء والعالم لنا.. ويجب أن لا نتأخر عن اخواننا وأبناء شعبنا الذين لا يزالون تحت سيطرة الانقلابيين فمعاناتهم تتزايد كل يوم. وأضاف رئيس الأركان نحن نواجه ميليشيا عابرة للحدود ومشروع موت عنصري وطائفي دموي يستهدف النظام الجمهوري ومكتسبات البلاد ويريد تحويل اليمن الى خاصرة تهديد للمنطقة وان هذه الحركة التي يتزعمها مجرمون وأصحاب سوابق لن تسمح باستقرار البلاد مالم يتم ردعها. جاء ذلك خلال عقده في القصر الجمهوري بمارب اجتماعا موسعا لقيادات المؤسسة العسكرية كأول اجتماع بعد قرار تعيينه رئيسا لهيئة الأركان العامة. وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري و قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد حسان جبران ورؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة أطلع رئيس هيئة الاركان العامة قيادات الجيش على عدد من موجهات ومستجدات المرحلة في ضوء لقاءه بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه وكذا مباحثاته مع الاشقاء في قيادة التحالف العربي ممثلة بقائد القوات المشتركة الفريق ركن سمو الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز الذين أكدوا جميعا على استمرار جهود المؤسسة العسكرية في مهمتها الوطنية وصولا إلى استعادة الدولة واسقاط الانقلاب. وحدد رئيس هيئة الأركان العامة في كلمته ملامح عمل الفترة المقبلة مشددا على أن هذا الظرف الاستثنائي يتطلب التكامل والتعاون واستثمار الإمكانات المتاحة لتحقيق طموحات وآمال شعبنا وكذلك استغلال الاجماع الدولي حول الشرعية اليمنية. وحث اللواء العقيلي القادة والضباط على التزام أعلى درجات الفاعلية والمسؤولية في تنفيذ المهام، مؤكدا ان هناك الكثير من التحديات، تحتاج الى العزم والارادة لتعزيز العمل المؤسسي وتفعيل الخطط والتغلب على العقبات. وتطرق اللواء العقيلي الى ما احرزه رفاق السلاح من مكاسب وانتصارات محييا بشكل خاص محافظة مارب والوحدات العسكرية التي ترابط فيها وقيادات مارب عموما الذين كان لهم شرف الصمود ولمحافظة مارب احتضان الاحرار مترحما على الابطال الشهداء وفي مقدمتهم قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ورفاقه الأبطال، داعيا زملائهم لاستكمال المسير والوفاء لهم بانجاز مهمتنا التاريخية وحراسة احلام ومكاسب اليمنيين. وأشاد رئيس الاركان بجهود سلفه الفريق الركن محمد علي المقدشي واسهاماته في اعادة تأسيس الجيش الوطني معتبرا انه اتخذ قرار شجاعا وتحمل مسؤولية في مرحلة حرجة وفاصلة من تاريخ البلاد.
    قارن  أحمد حسان مع:
      لا يوجد اشخاص بهذا الإسم