أحمد بن صالح

أحمد بن صالح

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

ويكيبيديا

أحمد بن صالح ( ١٣ يناير ١٩٢٦ في بلدة المكنين بمنطقة الساحل التونسي - ١٦ سبتمبر ٢٠٢٠ بالمستشفى العسكري بتونس) هو سياسي ونقابي تونسي شغل عدة حقائب وزارية في فترة الستينات. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بأحمد بن صالح؟
أعلى المصادر التى تكتب عن أحمد بن صالح
انتصارات كبيرة للجيش والمقاومة بعسيلان وسط انهيارات غير مسبوقة بصفوف المليشيات الصحوة نت خاص حرر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مدينة النقوب أهم معاقل الميلشيات في مديرية عسيلان. وأكد مصدر عسكري للصحوة نت سيطرة الجيش والمقاومة على مواقع جعبور والمعيقيب والنقوب والخزان وحيد بن سبعان وعكيد صوفه والصفحة القبلية والشرقية ومفرق بيحان حريب ومفرق مبلقه ومفرق الدهولي وجبل العلم وعكدة العلم ووصول طلائع الجيش الوطني مدخل مدينة العلياء مركز مديرية بيحان. وكشف المصدر عن أسر ١٢ من ميلشيات الحوثي الانقلابية في مفرق مبلقة واغتنام عدد من الاعيرة والقذائف في المواقع والمناطق المحررة صباح اليوم. إلى ذلك أصيب قائد كتيبة الحزم العقيد احمد بن صالح العقيلي في المواجهات صباح اليوم. من جهة أخرى تشهد مدينة بيحان العلياء اشتباكات وحالة استنفار وانهيار غير مسبوقة من قبل الميلشيات الانقلابية. وبحسب المصدر فقد استهدف طيران التحالف مواقع الميلشيات في منطقة دار ال منصر جنوب مدينة عسيلان بغارة جوية، كما استهدف مواقع الميلشيات في منطقة الساق شمال مديرية بيحان والتي تشهد كذلك مواجهات بين اللواء ٢٦ التابع للجيش الوطني والميلشيات الحوثية الانقلابية.
شبوة مصرع ٨ من مليشيا الحوثي وصالح في هجمات فاشلة على مواقع الجيش ببيحان الصحوة نت خاص تصدى الجيش الوطني مسنوداً با المقاومة الشعبية لثلاث هجمات متتالية لمليشيا الحوثي وصالح في جبهة بيحان بمحافظة شبوة . وأفادت مصادر مطلعة بمصرع ثمانية من ميلشيات الحوثي والمخلوع بينما اصيب ١١ اخرون واستشهد ثلاثة من ابطال الجيش الوطني وجرح ٩ اخرون بينهم قائد كتيبة الحزم الموالية للشرعية الشيخ احمد بن صالح العقيلي . وفي تصريح خاص ل"الصحوة نت" قال القيادي في المقاومة الشعبية ”احمد علي المصعبي“ ان اشتباكات عنيفة بدأت ليل امس اثر محاولة تسلل فاشلة للميلشيات على مواقع بير دعمك القريبة من مدينة عسيلان ثم تحولت إلى هجوم عنيف للمليشيات على محور طوال السادة غرب مديرية عسيلان لتنهي محاولاتها الفاشلة بهجوم على جبهة الصفرا شرق مديرية عسيلان. وقال المصعبي ان الجبهات وعلى مدار خمس ساعات منذ العاشرة والنصف من ليل الامس وحتى فجر اليوم شهدت مواجهات عنيفة حيث اثببت قوات الشرعية صدقها وثباتها في التصدي للميلشيات حيث وقفت وقفة الابطال ومرغت انوف الغزاة في التراب .
قارن أحمد بن صالح مع:
شارك صفحة أحمد بن صالح على