مدحت العدل شريهان فى بروفات مستمرة.. والعروض تنطلق قبل نهاية العام

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

لم يكن قرار عودتها بعد غياب دام أكثر من 15 عامًا، حدثًا عاديا لكنه جاء بمثابة زلزال أصاب الوسط الفنى والجماهير، حيث خطفت طلتها التى ظهرت بها خلال مؤتمر الذى نظمته شركة «العدل جروب» للإعلان عن المشروع الأضخم الجميع، وكانت المفاجأة عودة شريهان إلى الفن ببرنامج تليفزيونى استعراضى على شاشة قناة «دى إم سى». 

ما بين مرحب بالقرار ومعترض خوفًا على تشويه الصورة الجميلة التى لا تزال عالقة بذهنه، نظرًا لغيابها عن الأضواء بسبب مرضها، ولكن كثيرين أعلنوا امتنانهم واعتزازهم لانتماء الفنانة الاستعراضية شريهان إليهم، بعد مرور 6 أشهر على إعلان العودة والجميع فى حالة ترقب للظهور الأول لشريهان؛ هل ستنجح أم سيكون مصيرها مظلما؟ وفى هذا الصدد تواصلت «التحرير» مع المنتج والكاتب الدكتور مدحت العدل، للوصول على آخر تطورات مشروع عودة شريهان. 

حيث قال الدكتور مدحت العدل، إن البروفات قائمة بشكل يومى على الشخصيات والرقصات بمشاركة الفرقة الأجنبية لانطلاق المشروع قبل نهاية العام، مؤكدًا أنه تم الانتهاء من عدد كبير من الأغانى، بالإضافة إلى الانتهاء من كتابة 9 شخصيات من أصل 13 شخصية من بينهم شخصية الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، مارى وكولن، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندى وغيرها من الشخصيات التى لا تقل فى درجة الأهمية. 

وأضاف العدل، أنه يشارك فى كتابة القصص بالإضافة إلى تعاونهم من عدد كبير من أهم المؤلفين مصر من بينهم الكاتبة مريم نعوم وأيمن بهجت قمر وتامر حبيب وجمال بخيت وهيثم دبور ومحمد أمين راضى، كما يشارك عدد من كبار المخرجين، ومنهم المخرج شريف عرفة وخالد جلال وطارق العريان. 

وأوضح الكاتب الدكتور مدحت العدل، أن شريهان تركز فى كافة تفاصيل العمل خلال الأشهر الماضية قامت بقراءة الشخصيات وطالبت بإجراء بعض التعديلات، مشيرًا إلى أنها تملك وجهة نظر خاصة كما أن المؤلفين يملكون وجهات نظر فى العمل المكتوب فتم عمل جلسات عمل مطولة للوصول إلى النسخ النهائية بعد الاتفاق على تزويد بعض الأمور وإلغاء تفاصيل أخرى. 

ويذكر أن شريهان ستقوم ببطولة كل مسرحية مع تغيير البطل، وتعرض المسرحية على مسرح أحد فنادق القريبة من مدينة الإنتاج الإعلامى، وفقًا لما أعلنه المنتج جمال العدل في لقاء تليفزيوني سابق. 

 

شارك الخبر على