بعد أن غيبهم الموت.. هؤلاء لن يشاهدوا أفلامهم في عيد الفطر

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

يتمنون أن يأتيهم الموت وهم واقفون على خشبة المسرح أو في أثناء التصوير، هناك كثير من الفنانين الذين رحلوا في أثناء تصوير أعمالهم، ولم يتمكنوا من مشاهدتها عند طرحها، كأن الموت استمع لأمنياتهم، وفي عيد الفطر هناك عدد من الفنانين المشاركين في سباق أفلام العيد، ولكن غيبهم الموت ولن يتمكنوا من رؤية أدوارهم ومتابعة ردود الأفعال حولها.

أحمد راتب.. جواب اعتقال

يشارك الفنان القدير أحمد راتب في فيلم «جواب اعتقال»، حيث يجسد دور والد دينا الشربيني وعم خالد الدجوي، الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، يذكر أن الفيلم كان من المقرر عرضه بموسم عيد الأضحى لعام 2016، إلا أنه تأجل بسبب اعتراض الرقابة على بعض مشاهده وجمله الحوارية، حتى تم تعديلها.

وكان الوسط الفني قد تلقى صدمة قوية برحيل أحمد راتب في الرابع عشر من ديسمبر 2016، عن عمر يناهز 67 عامًا إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.

جدير بالذكر أن الفيلم من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وسيد رجب، ومحمد عادل، ووليد فواز، والفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه حول شخصية «خالد الدجوي» الذي ينضم إلى إحدى الجماعات الإرهابية، التي تقوم بأعمال غير شرعية من قتل وضرب تحت مسمى الجهاد فى سبيل الله، وتدور الأحداث حتى محاولة أخيه «أحمد» الانضمام إلى الجماعة وينشب الخلاف بينهما ويقتل «أحمد» على يد الجماعة، لتبدأ رحلة الانتقام.

مظهر أبو النجا.. عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

بينما كانت آخر أعمال الفنان الراحل مظهر أبو النجا، فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» بطولة كل من محمد هنيدي، ودرة، وإيمان السيد، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، وباسم سمرة، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، حيث توفي «أبو النجا» الأول من مايو 2017، بعد صراع من المرض عن عمر يناهز 75 عامًا.

يذكر أن فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» يدور في إطار كوميدي، حول حفيد عنتر العبسي وصراعه مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل، ويشارك في البطولة كل من درة، وإيمان السيد، وعلاء مرسي، ولطفي لبيب، وباسم سمرة.

أحمد راسم.. في هروب إضطراري

بينما توفي مؤخرًا الفنان أحمد راسم الذي يشارك بفيلم «هروب إضطراري» للفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، ومحمد علي رزق، ودينا الشربينى، وأحمد العوضي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل يروح ضحيتها نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال مما اضطرهما للهروب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

يؤدي أحمد راسم شخصية الحارس بالمبني الذي تقع به جريمة القتل في فيلم «هروب إضطراري»، ويتم اتهام أبطال الفيلم فيها، جدير بالذكر أن «راسم» توفي يوم 21 من فبراير الماضى، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 39 سنة.

شارك الخبر على