السقا يتصدر.. وهنيدي الأخير في ليلة العيد

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

نجح فيلم «هروب إضطراري» في اعتلاء المركز الأول بشباك تذاكر موسم عيد الفطر، وذلك في أول يوم لطرحه بدور العرض، والذي تزامن مع وقفة العيد.

حقق «هروب إضطراري» إيرادات وصلت إلى 723 ألفا، و153 جنيها، والفيلم بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، ومصطفى خاطر، إلى جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، منهم باسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد حلمي، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وأحمد زاهر، وإيمان العاصي، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد السبكي.

وكانت أسرة الفيلم قد أقامت العرض الخاص له مساء أول من أمس في مول مصر، حضره نجوم وصنّاع الفيلم، إلى جانب عدد من الفنانين منهم منى زكي، وميس حمدان، وإلهام شاهين، وأمير شاهين.

فيما حقق فيلم «جواب اعتقال» 146 ألفا، و563 جنيها، وكان العرض الخاص للفيلم قد أقيم مساء أمس السبت، في سينما رينيسانس بأبراج نايل سيتي، بحضور بطل العمل النجم محمد رمضان، إلى جانب مؤلفه ومخرجه محمد سامي، ومدير التصوير جلال الزكي، ومن الفنانين محمد عادل، ومحمد علي رزق، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي.

وفي 40 شاشة عرض حقق فيلم «الأصليين» 137 ألفا، و879 جنيها، والعمل يشهد التعاون الثاني بين مؤلفه أحمد مراد، والمخرج مروان حامد بعد فيلمهما الشهير «الفيل الأزرق» الذي حقق إيرادات ضخمة وقت عرضه منذ عامين، ويشارك في بطولة الفيلم الجديد منة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وكندة علوش، ومجموعة من النجوم، والعمل من إنتاج شركتي ريد ستار، ونيوسينشرى.

أما النجم تامر حسني فقد حقق بفيلمه «تصبح على خير» 115 ألفا، و119 جنيها، وكان العرض الخاص للفيلم قد أقيم مساء أمس السبت، في سينما سيتي ستارز، وحضره تامر حسني، وماجد المصري، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور.

ويأتي في ذيل هذه القائمة فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» للنجم محمد هنيدي، إذ حقق 90 ألفا، و544 جنيها، والعمل يشارك في بطولته درة، وباسم سمرة، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر.

شارك الخبر على