الليلة.. سهر رمضانية مع سعيد الأرتيست على المسرح المكشوف

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

تنظم قطاعات وزارة الثقافة المصرية مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية يوم الاثنين 19 يونيو، الموافق 24 رمضان، ضمن احتفالات ليالي رمضان، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

تستضيف دار الأوبرا المصرية، سهرة رمضانية لسفارة السودان بالقاهرة على المسرح الصغير، وسهرة رمضانية مع الفنان سعيد الأرتيست على المسرح المكشوف، على أن تبدأ العروض الساعة 9:30 مساء.

كما يستمر قطاع صندوق التنمية الثقافية، فى العرض المسرحى «لسة بسأل»، على مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، ويستمر حتى يوم 20 يونيو، فيما يستمر ايضًا معرض «خطوة لقدام» بقاعة أدم حنين بمركز الهناجر للفنون، تبدأ العروض الساعة 9:30 مساء.

ويقدم البيت الفنى للمسرح، عرض مسرحية «قمر العشاق» على المسرح القومى بالعتبة فى العاشرة مساء، «محمد صلى الله عليه وسلم» على مسرح البالون بالعجوزة فى الساعة العاشرة مساء، «العسل عسل» على مسرح ميامى بوسط البلد فى الساعة التاسعة مساء، «كأنك تراه» على مسرح الطليعة فى الساعة التاسعة، «ورد و ياسمين» مجانًا، على مسرح الغد بالعجوزة فى الساعة التاسعة والنصف مساء، إلى جانب آخر ليلة من عروض «الليلة الكبيرة» بساحة الهناجر الساعة التاسعة والنصف مساء.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على